أخبار عاجلة

بالفيديو.. انفجار منشأة صناعية يهز ولاية هيوستن الأمريكية

بالفيديو.. انفجار منشأة صناعية يهز ولاية هيوستن الأمريكية
بالفيديو.. انفجار منشأة صناعية يهز ولاية هيوستن الأمريكية

[real_title] كشفت وسائل إعلام أمريكية، عن وقوع انفجار ضخم في منشأة صناعية بولاية هيوستن جنوبي الولايات المتحدة.

 

ودعت الشرطة الأمريكية، السائقين بتجنب المرور من هذا الانفجار، دون وجود أي معلومات عن تواجد مصابين أو قتلى نتيجة الانفجار، مؤكدة أن الانفجار وقع في مصنع في جيسنر، غرب المدينة.

 

وبدورها كشفت صحيفة "مترو" البريطانية، أن التقارير الأولية للانفجار الضخم الذي هز عاصمة ولاية تكساس، هيوستن، تشير إلى أنه  جاء من شركة "Watson Valve"، وهي شركة تنتج صمامات الضغط، موضحة أن الانفجار كان قويًا للغاية حيث تم تفجير أبواب محطة البنزين القريبة منها.

يذكر أن  وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر كشف مؤخرًا  أن العام الجاري يشهد إعادة تمركز قوات الولايات المتحدة على مستوى العالم، ضمن إطار إعادة تركيز البنتاجون جهوده على التنافس مع روسيا والصين.

 

ومن المتوقع أن تبادر الإدارة الأمريكية ضمن إطار هذه المراجعة المتوقعة إلى سحب القوات من بعض المناطق التي تتواجد فيها حاليا، بما فيها إفريقيا، لإعادتها إلى وطنها أو إعادة نشرها في آسيا، مما يعكس الاستراتيجية الدفاعية الجديدة التي تقضي بإعادة تركيز جهود البنتاجون على مواجهة روسيا والصين، بدلا عن الانخراط في حملات مكافحة الإرهاب في الشرق الأوسط وإفريقيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مخابز الخرطوم تضاعف أسعار الخبز.. والحكومة: سنرد بالقانون