بالصور والفيديو| تفاصيل مصرع وإصابة 39 معتمرًا في حادث طريق الهجرة بالسعودية

[real_title] ارتفع عدد الوفيات في الحادث المروع الذي شهدته المملكة العربية السعودية، مساء الأربعاء، عند الكيلو 170 في طريق الهجرة الواصل  بين المدينة المنورة ومكة المكرمة ، ووصل إلى 35 معتمرًا قتيلا، فيما أُصيب 5 آخرون بإصابات متفرقة.

 

ونشرت وكالة الأنباء السعودية، مساء الأربعاء، تفاصيل جديدة حول حادث "العمرة" المفزع، الذي وقع بالأمس بالمدينة المنورة.

 

وذكرت الوكالة السعودية "واس" أن عدد قتلى حادث "العمرة" بالمدينة المنورة ارتفع إلى 35 معتمرا، وإصابة 4 آخرين، وذلك إثر حادث اصطدام حافلة بمعدة ثقيلة.

 

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة، بأنه عند الساعة السابعة من مساء الأربعاء، باشرت الجهات الامنية المختصة بمساندة من هيئة الهلال الأحمر السعودي، حادث اصطدام حافلة خاصة مُستأجرة تنقل (39) تسعة وثلاثين شخصاً من المقيمين بالمملكة، من جنسيات آسيوية وعربية بمعدة ثقيلة (شيول).

 

وذلك بمركز الأكحل بمنطقة المدينة المنورة حيث نتج عن ذلك وفاة (35) وإصابة (4) من ركابها ونقلهم إلى مستشفى الحمنة، وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في ذلك.

وبحسب صحيفة "عكاظ" السعودية، الحافلة كانت في طريقها من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة آتية من الرياض.

 

ونشرت وسائل إعلام سعودية تقريرا عن الحادث الواقع على الكيلو 170 في طريق الهجرة، والذي وقع بين مركبة وحافلة تقل معتمرين من جنسيات مختلفة.

وأشار موقع "سبق" السعودي إلى أن النيران اشتعلت في حافلة المعتمرين، وأسفر الحادث عن وفاة وإصابة العشرات من المعتمرين.

 

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قالوا إنه للحادث، ويظهر النيران وهي تشتعل، دون أن تتضح معالم الحافلة.

 

 

وقالت المصادر الأمنية السعودية إنه تم نقل المصابين والقتلى عن طريق الهلال الأحمر والصحة إلى مستشفى الحمنة ووادي الفرع.

 

ووصلت فرق المرور ودوريات الأمن إلى موقع الحادث، لمعرفة ملابسات تلك الحادثة والرجوع إلى سببها والمتورط فيها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى