أخبار عاجلة

الحرب الكلامية بين ترامب ونائبه السابق تستعر.. بايدن للرئيس: لن تُدمِّر أسرتي

الحرب الكلامية بين ترامب ونائبه السابق تستعر.. بايدن للرئيس: لن تُدمِّر أسرتي
الحرب الكلامية بين ترامب ونائبه السابق تستعر.. بايدن للرئيس: لن تُدمِّر أسرتي
[real_title] تفاقمت الحرب الكلامية بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ونائبه السابق جو بايدن، وذلك في أعقاب تزايد محاولات الديمقراطيين عزله.

 

وتعهَّد "بايدن"، المنافس الأوفر حظا لنيل ترشيح الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، بعدم الانسحاب من السباق الرئاسي، بل وبإلحاق هزيمة قاسية بالرئيس الجمهوري دونالد ترامب، بحسب شبكة "يورو نيوز".

 

وأكّد بايدن لأنصاره، رسالته إلى ترامب وسط هتافات عالية: "اسمحوا لي أن أوضح شيئًا ما لترامب ورجاله الأحقاد والمصالح الخاصة التي تمول هجماته ضدي، أنا لن أذهب إلى أي مكان.. لن تدمروني أو تدمروا أسرتي"، حيث قام بتعليقه الأكثر قوة حتى الآن على تصريحات ترامب اللاذعة.

 

واتهم بايدن، الرئيس الأمريكي في بيان أرسل للصحفيين قبل خطابه الأربعاء، بإساءة استخدام السلطة، وان الاتهامات الموجهة له ولإبنه أطلقها ترامب لأنه خائف، شأنه شأن أي متسلط ومتنمر في التاريخ، وقال: "إنه خائف من الهزيمة القاسية التي سألحقها به في تشرين الثاني المقبل"، مؤكّدًا أنّه لم يفاجأ بطلب ترامب من حكومة أجنبية أن تساعده في إلحاق الهزيمة به.

 

وأضاف بايدن: "الشعب الأمريكي يعرفني ويعرفه وسأضع نزاهتي طوال مسيرتي في الخدمة العامة في هذه الأمة في مواجهة سجله الطويل في الكذب والغش والسرقة في أي يوم من أيام الأسبوع".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إحباط محاولة اغتيال قاسم سليماني بـ 500 كيلو متفجرات.. واتهام استخبارات «عربية»
التالى بعوضة النمر تدخل 4 آلاف جزائري المستشفيات