في القدس المحتلة.. ماذا تحمل قمة نتنياهو الثلاثية؟

[real_title] قمة ثلاثية يسعى رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو لعقدها في مدينة القدس المحتلة، ستجمع بين روسيا وأمريكا ودولة الاحتلال.

 

وقبل ساعات، قال رئيس حكومة تسيير الأعمال الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، اليوم الثلاثاء، إن ثمة مساع لعقد قمة ثلاثية مع روسيا والولايات المتحدة في الفترة الحالية.

 

ونقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية عن نتنياهو، قوله، في افتتاح اجتماع الحكومة، إن "مفاوضات تجري لعقد قمة أخرى لمستشاري الأمن القومي بإسرائيل، وروسيا، والولايات المتحدة في القدس في الأسابيع المقبلة".

ونقلت عن مسؤولين رفيعي المستوى، لم تسمهم، أن ذلك فيما يبدو السبب في إلغاء ننتياهو زيارته إلى الهند.

 

وقال نتنياهو: "سنواصل اتخاذ جميع الخطوات السياسية والأمنية والاستخبارية والمهنية لتحقيق أهدافنا".

 

كما رحب رئيس الوزراء بتصريحات وزيري خارجية البحرين والإمارات العربية المتحدة، التي أدانت الهجوم الأخير الذي شنه "حزب الله".

 

 

وقال نتنياهو: "حتى العالم العربي يدرك أن العدوان الإيراني لا يهدد إسرائيل وحدها بل المنطقة بأسرها. أناشد المزيد من الدول أن تقف ضد العدوان من قبل إيران وأقمارها الصناعية".

 

وكثف الاحتلال الإسرائيلي مؤخرا، اعتداءاته على المدن الفلسطينية المحتلة، كما زاد من التضييق على الفلسطينيين في رام الله والضفة والقدس.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى