أخبار عاجلة

اقتحامات السياج الحدودي تنذر بعدوان إسرائيلي على غزة

اقتحامات السياج الحدودي تنذر بعدوان إسرائيلي على غزة
اقتحامات السياج الحدودي تنذر بعدوان إسرائيلي على غزة

[real_title] هدَّد أكثر من وزير إسرائيلي، بشن عمليات عسكرية واسعة ضد قطاع غزة في أعقاب تصاعد العمليات الفردية عبر منطقة الحدود الشرقية للقطاع، والتي كان آخرها صباح اليوم الأحد وأدت لاستشهاد فلسطيني.

 

ونقلت تقارير إعلامية عن وزير خارجية الاحتلال يسرائيل كاتس قوله: "إذا لزم الأمر سيتم شن حملة عسكرية ضد قطاع غزة". 

 

وكان وزير الإسكان الإسرائيلي يؤاف جالانت، قد سبق بالتأكيد على إمكانية شن عملية عسكرية واسعة ضد قطاع غزة، وقال: "ستكون هناك عمليّة عسكريّة واسعة في قطاع غزة، لكننا نحن من يحدد موعدها وظروفها، وحماس لن تحدد جدول أوقاتنا، الحرب هي الخيار الأخير، نأخذ بجديّة التهديدات القادمة من غزة". 

 

واستشهد فلسطيني، صباح اليوم الأحد، بعد محاولته اقتحام السياج الحدودي شمال قطاع غزة، لتنفيذ هجوم ضد جيش الاحتلال، في عملية هي الثالثة من نوعها خلال الأيام القليلة الماضية.

 

واستشهد أربعة فلسطينيين، أمس السبت، خلال محاولتهم اقتحام السياج الحدودي وسط قطاع غزة، والاشتباك مع الجيش الإسرائيلي، بعد أيام من عملية مماثلة، اقتحم خلالها مسلح فلسطيني حدود جنوب القطاع، وأصاب جنديين إسرائيليين قبل أن يقتله جيش الاحتلال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «5000 آلاف متظاهر» يوقفون جميع الرحلات بمطار هونج كونج
التالى فيديو| هدية «الكبش المزّين».. تقليد راسخ منذ سنوات فى تركيا