أخبار عاجلة

صور تجسد أجمل معاني الإنسانية فى وقفة عرفات

[real_title] تتجلى فى موسم الحج أبرز المشاهد الإنسانية مع حجاج بيت الله الحرام، تتسابق عدسات المصورين على التقاط صورا نادرة قد لا تتكرر ثانية، لما تحمله هذه الصور من معاني كبيرة.

 

مشاهد بكاء الحجاج أثناء قيامهم بالتضرع في الدعاء وإظهار والتذلل إلى الله عزوجل مع الالحاح في التوسل والطلب، كانت أبرز ما التقطته الكاميرات خلال أداء أكثر من مليوني حاج لركن الحج الأكبر المتمثل فى الوقوف على جبل عرفات.

 

والتقطت الكاميرات مشاهد أخرى لفرحة حاج وطفله الصغير بهطول المطر، وأظهرت أيضًا الدور الإنساني الذى يقوم به رجال الأمن بمد يد العون والمساعدة لضيوف الرحمن وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وأمان.

 

ورصدت إحدى الصور قيام رجل أمن بحماية مسنة حاجة من مياه الأمطار بوضع مظلته الخاصة أثناء مباشرته مهام عمله بمشعر عرفات، وكشفت بعض التقارير الصحفية أن السيدة سودانية الجنسية وأنها فقدت ذويها بعد هطول الأمطار ولجأت لرجل الأمن والذي بدوره قام بوضع مظلته الخاصة لحمايتها من الأمطار واصطحابها للأماكن الخاصة لاستقبال التائهين.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد.. الأمطار تنزل «بردًا وسلامًا» على الحجاج في عرفات
التالى جردت الريال من 4 أصفار.. لماذا غيرت إيران عملتها إلى «التومان»؟