حصري.. مصادر تونسية توكِّد لـ«مصر العربية» وفاة السبسي

حصري.. مصادر تونسية توكِّد لـ«مصر العربية» وفاة السبسي
حصري.. مصادر تونسية توكِّد لـ«مصر العربية» وفاة السبسي

[real_title] كشفت مصادر تونسية، في تصريحات لـ"مصر العربية"، اليوم الجمعة، أنّ الرئيس الباجي قائد السبسي توفي إثر الوعكة الصحية الحادة التي ألمت به ونقل على إثرها إلى مستشفى عسكري.

 

المصادر أوضحت أنّ تأخير الإعلان عن وفاة السبسي راجعٌ إلى إجراء الترتيبات والتدابير اللازمة، والتجهيز للمرحلة المقبلة في ظل الظروف الحسّاسة التي تمر بها البلاد خلال الفترة الراهنة.

 

وكانت الرئاسة التونسية، قد أفادت في وقت سابق اليوم بتعرض السبسي (92 عامًا) لوعكة صحية حادة، تمّ نقله على إثرها.

 

وفي وقتٍ سابق من اليوم، أكَّدت الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية سعيدة قراش، في تصريحٍ لمحطة "شمس إف إم"، أنَّ حالة الرئيس السبسي مستقرة.

 

في سياق متصل، أكَّد رئيس الحُكومة يوسف الشّاهد، أنَّ الرئيس السبسي يتلقَّى العناية اللازمة من يد أكثر الإطارات الطبية كفاءة في تونس.

 

وقال الشّاهد في تَدوينَة له على صفحته الرّسمية بموقع "فيسبوك": "كنت منذ قليل في زيارة إلى سيادة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، في المستشفى العسكري، حيث يتلقى حاليًّا العلاج، بعد إصابته بوعكة صحية".

 

وأضاف: "أطمئن التونسيين أنَّ رئيس الجمهورية بصدد تلقي كل العناية اللازمة التي يحتاجها من طرف أكفأ الإطارات الطبية.. أرجو له الشفاء العاجل واستعادة عافيته في أسرع وقت".

 

كما دعا الشاهد الجميع إلى الترفع عن بث الأخبار الزائفة التي من شأنها بث البلبلة بين التونسيين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى