أخبار عاجلة

فيديو| اغتيال مسئول العلاقات العامة بالجماعة الإسلامية في لبنان

فيديو| اغتيال مسئول العلاقات العامة بالجماعة الإسلامية في لبنان
فيديو| اغتيال مسئول العلاقات العامة بالجماعة الإسلامية في لبنان

[real_title] أعلنت الجماعة الإسلامية في لبنان، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، اغتيال مسئول العلاقات العامة في الجماعة الإسلامية، الشيخ محمد قاسم الجرار.

 

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية في لبنان، إن مجهولين أطلقوا النار في منتصف الليل على مسئول العلاقات العامة في الجماعة الإسلامية ومسئول منطقة شبعا، جنوب لبنان الحدودية مع إسرائيل، الشيخ محمد جرار على باب مستوصف بلدة شبعا.

 

وأضافت الوكالة ان المسلحين أصابوه بأربع رصاصات في بطنه وفروا مسرعين إلى جهة مجهولة.

يذكر أن الجرار عُرف بأعماله الخيرية ومساعدة أهالي البلدة وتقديم العون للاجئين السوريين في المجالات الصحية وتقديم الخدمات الطبية.

 

ونعت الجماعة الإسلامية في لبنان في بيان الشيخ جرار، موضحة أنه اغتالته يد الغدر والعمالة والخيانة، أثناء قيامه بواجبه أمام مستوصف الرحمة الطبي الذي يديره في شبعا.

 

وأضاف البيان: "وإننا اذ نعاهد الله ونعاهد الشيخ محمد على الثبات على درب الجماعه ونهجها في نصرة المظلوم ومقاومة الاحتلال وتحرير الأرض والأخذ على يد المفسدين والاقتصاص من اليد المجرمة الغادرة".

اقرأ أيضا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هبة شعبية وعصيان عام.. سلاح شعبي فلسطيني لمواجهة «صفقة القرن»
التالى موعد سحب نيوزيلندا قواتها العسكرية من العراق