أخبار عاجلة

«العسكري السوداني» يدعو قوى الحرية والتغيير لاجتماع عاجل

«العسكري السوداني» يدعو قوى الحرية والتغيير لاجتماع عاجل
«العسكري السوداني» يدعو قوى الحرية والتغيير لاجتماع عاجل

[real_title] أعلن المجلس العسكري الانتقالي في السودان، اليوم الأربعاء، أنه دعا قيادات قوى "الحرية والتغيير"، القوى الرئيسية في الانتفاضة السودانية، لاجتماع في القصر الجمهوري مساء اليوم، عقب تعليقها التفاوض مع المجلس العسكري قبل أيام.

 

وفي بيان صحفي للمجلس العسكري الانتقالي، اليوم الأربعاء، قال إن" المجلس العسكري يدعو قيادات قوى الحرية والتغيير لاجتماع بالقصر الجمهوري مساء اليوم الأربعاء".

 

وعلقت قوى الحرية والتغيير المعارضة، في الحادي والعشرين من أبريلالجاري، الحوار مع المجلس العسكري عقب رفضها مشاركة قوى سياسية كانت ضمن حكومة الرئيس المعزول عمر البشير، في الحوار.

 

وفي وقت سابق من اليوم جددت قوى الحرية، على لسان أحد قادتها، عمر الدقير، خلال مؤتمر صحفي في الخرطوم، موقفها بالقول "علقنا التفاوض مع المجلس العسكري الانتقالي لأنه لا يريد أن يعترف بقوى إعلان الحرية والتغيير".

 

ويجري في هذه الأيام المجلس العسكري الانتقالي لقاءات مع الاحزاب والجماعات الدينية والثقافية والسياسة لأجل تشكيل حكومة مدنية تدير الفترة الانتقالية المقبلة بعد عزل البشير من حكم السودان في 6 أبريل الجاري من بعد قادة الجيش السوداني استجابة للاعتصامات واحتجاجات منذ ديسمبر 2018.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو| التصريحات الكاذبة تخيّم على فترة ترامب الرئاسية