أخبار عاجلة

إصابة 3 أشخاص فى قصف إسرائيلي على غزة

إصابة 3 أشخاص فى قصف إسرائيلي على غزة
إصابة 3 أشخاص فى قصف إسرائيلي على غزة

[real_title] أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيل، نقطة رصد تابعة لكتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة حماس فى قطاع غزة على الحدود الشرقية لمدينة رفح جنوبي القطاع، دون الإبلاغ عن وقوع أي قتلى أو إصابات.

 

ووفقا لوكالة الأناضول، قال الجيش الإسرائيلي، في بيان مقتضب، إن "دبابة تابعة له، قصفت موقعًا عسكريا، تابعاً لحماس، ردًّا على أعمال الشغب العنيفة بشكل استثنائي، وإطلاق بالونات حارقة ومتفجرة".

 

ولم يصدر عن في غزة بيانات عن أي إصابات عقب القصف، إلا موقع "غزة الآن"، أشار إلى أن عملية القصف اسفرت عن وقوع 3 إصابات وتم نقلهم للمستشفى، موضحا أن القصف ورائه طائرة استطلاع وليس دبابة .

 

في السياق ذاته، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية انفجار جسم مشبوه سقط من حزمة بالونات أطلقت من قطاع غزة، داخل إحدى مستوطنات "شاعر هنيغف" دون أن يتسبب بإصابات في صفوف المستوطنين، وفق وكالة (معا) الفلسطينية.

 

وأوضحت الوكالة الفلسطينية أن خبراء متفجرات إسرائيليين وصلوا إلى المكان، وتم تشخيص الجسم وهو عبارة عن ماسورة مطاطية وضع بداخلها مواد متفجرة.

 

وتواصلت فعاليات الإرباك الليلي، مساء اليوم الخميس، لليوم الرابع تواليا على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، واندلعت مواجهات مع قوات في مخيمات العودة الخمس، وأطلق جنود الاحتلال النار على مجموعة من الشبان الفلسطينيين الذين اقتربوا من السياج الإلكتروني قرب مخيم العودة شرق البريج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جردت الريال من 4 أصفار.. لماذا غيرت إيران عملتها إلى «التومان»؟