أخبار عاجلة

الشروق - «البرغوثي» يدعو إلى وحدة الصف لإجهاض محاولات تصفية القضية الفلسطينية الشرق الاوسط

الشروق - «البرغوثي» يدعو إلى وحدة الصف لإجهاض محاولات تصفية القضية الفلسطينية الشرق الاوسط
الشروق - «البرغوثي» يدعو إلى وحدة الصف لإجهاض محاولات تصفية القضية الفلسطينية الشرق الاوسط

[real_title] صرح الأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية ، مصطفى البرغوثي، بأن الهدف من قرار إسرائيل اقتطاع رواتب الأسرى وعائلات الشهداء من أموال الضرائب الفلسطينية هو الضغط السياسي على السلطة الفلسطينية.

وأضاف البرغوثي ـ في مقابلة خاصة مع قناة "العربية الحدث" اليوم الأربعاء، أن إسرائيل تواجه برفض مطلق من قبل كافة القوى الفلسطينية، وخاصة رفض ما يسمى ب "صفقة القرن" ، التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

ودعا السلطة الفلسطينية إلى اتخاذ إجراءات حاسمة لمواجهة القرارات الإسرائيلية التي من شأنها دفع السلطة الفلسطينية نحو الإفلاس، واصفا هذه الإجراءات بأنها تمثل قرصنة وسطو على أموال الفلسطينيين.

وشدد على ضرورة أن تتحمل السلطة الفلسطينية مسئوليتها باتخاذ إجراءات محددة ـ خلال اجتماعها المقرر عقده في وقت لاحق اليوم تجاه إسرائيل ، ومنع تمرير هذه الإجراءات المالية الخطيرة، بما في ذلك إعادة النظر وإلغاء الاتفاقيات القائمة التي خرقتها إسرائيل جملة وتفصيلا.

وأكد أن الحل الوحيد لردع إسرائيل يتمثل في توحيد الصف الفلسطيني، وإنهاء الانقسامات الداخلية، متهما إسرائيل بعرقلة توحيد الصف الفلسطيني، وأنها تقف وراء " فصل غزة " عن الضفة الغربية لتلتهم الضفة.

يذكر أنه من المقرر أن تعقد السلطة الفلسطينية اجتماعا في وقت لاحق اليوم لبحث قرار إسرائيل اقتطاع رواتب الأسرى وعائلات الشهداء من أموال الضرائب الفلسطينية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بتهمة توظيف فلسطينيين.. حملة اعتقالات سعودية تطال رجال أعمال بالمملكة
التالى كازاخستان تعلن إجلاء 171 طفلاً من سوريا