أخبار عاجلة

الشروق - حاكم الشارقة يتفقد جناج «الموطأ» بمعرض القاهر للكتاب الشرق الاوسط

الشروق - حاكم الشارقة يتفقد جناج «الموطأ» بمعرض القاهر للكتاب الشرق الاوسط
الشروق - حاكم الشارقة يتفقد جناج «الموطأ» بمعرض القاهر للكتاب الشرق الاوسط


[real_title] تفقد الشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة، اليوم جناح مركز الموطأ للتعليم والدراسات معرض الدولي للكتاب في دورته الخمسين.

واطلع حاكم الشارقة على أبرز الإصدارات من الكتب والمجلات الفكرية التي يضمها جناح مركز الموطأ، حيث قدم المشرفين على الجناح نبذة مختصرة عن الكتب والاصدارات والمجلات الصادرة عن المركز الذى يرأسه الشيخ عبد الله بن بيه، رئيس منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومركز الموطأ، هو مركز بحثي وتعليمي، أنشيء ليكون رافداً علمياً من روافد دولة الإمارات في الدراسات والتعليم لنشر قيم الإسلام السمحة.

رافق الشيخ الدكتور سلطان القاسمي، في زيارته لمعرض الكتاب وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، والدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة العامة للكتاب، والدكتور أحمد بهي الدين نائب رئيس الهيئة العامة للكتاب، والدكتور جمعة الجنيبي سفير الإمارات لدى مصر، وحبيب الصايغ رئيس اتحاد الكتاب العرب، ومحمد رشاد رئيس ، وعدد من مسئولي الأجنحة العربية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس الأمن يطالب بانسحاب القوات من الحديدة.. هل يوافق طرفا الصراع؟
التالى صور| في ظهور لها بعد خضوعها لجراحة.. كيف بدت أسماء الأسد