أخبار عاجلة
اخبار السياسه 69 قتيلا إثر حريق ضخم في بنجلادش -

الشروق - يعتدي على شخص من ذوي الاحتياجات ويعتقله غرب بيت لحم الشرق الاوسط

الشروق - يعتدي على شخص من ذوي الاحتياجات ويعتقله غرب بيت لحم الشرق الاوسط
الشروق - الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على شخص من ذوي الاحتياجات ويعتقله غرب بيت لحم الشرق الاوسط


[real_title] اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأحد، مواطنا فلسطينيا من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد الاعتداء عليه بالضرب، في بلدة نحالين غرب بيت لحم جنوب الضفة الغربية.

وأفاد نائب رئيس بلدية نحالين هاني فنون، في تصريح له اليوم، بأن المواطن إبراهيم علي فنون (46 عاما)، يعاني من بتر في قدمه ويستخدم قدما اصطناعيا، ومن أمراض مزمنة، حاول أن يساعد شابا احتجزه الاحتلال وأثناء الكلام معهم، قاموا بالاعتداء عليه بطريقة وحشية، ومن ثم اعتقلوه.

وفي شمال الضفة أخطرت قوات ، اليوم الأحد، عشرات العائلات الفلسطينية، بالطرد من مساكنها في عدة مناطق بالأغوار الشمالية؛ بحجة التدريبات العسكرية.

وقال مسؤول ملف الأغوار في محافظة طوباس معتز بشارات، إن قوات الاحتلال أخطرت 18 عائلة تضم (93) فردا، من الرأس الأحمر، جنوب شرق طوباس، بالطرد من منازلهم في السادس، والثاني عشر من الشهر الحالي، من العاشرة صباحا، حتى الخامسة مساء؛ بهدف التدريبات.

وأضاف، أن الاحتلال أخطر أيضا (32) عائلة تضم (218) فردا، تسكن مناطق " خربة البرج" و"الميتة" و"حمامات المالح"؛ بهدف التدريبات العسكرية، في السادس من الشهر الحالي من العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء؛ للهدف ذاته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بـ اجتماع ثاني في الأردن.. محاولات أممية جديدة لانقاذ اتفاق السويد
التالى صور| في ظهور لها بعد خضوعها لجراحة.. كيف بدت أسماء الأسد