أخبار عاجلة

الشروق - فيديو.. فتاة إيزيدية: عناصر«» قيدوني.. واغتصبت عدة مرات الشرق الاوسط

الشروق - فيديو.. فتاة إيزيدية: عناصر«» قيدوني.. واغتصبت عدة مرات الشرق الاوسط
الشروق - فيديو.. فتاة إيزيدية: عناصر«داعش» قيدوني.. واغتصبت عدة مرات الشرق الاوسط

[real_title] قالت الإيزيدية لمياء بشار، إحدى الضحايا اللاتي تم اختطافهن من قبل تنظيم الإرهابي، إنها حاولت الهروب من مكان احتجازها في «كركوك» بالعراق إلى منطقة آمنة هي و3 من صديقتها التى تم اغتصابهن على أيدي عناصر من التنظيم الإرهابي.

وأضافت في لقائها ببرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «on e»، أمس الأحد، أنها تعرضت إلى انفجار أحد العبوات الناسفة أثناء هروبها المتكرر من التنظيم، ما أدى إلى حدوث تشوهات في وجهها وفقدان إحدى عينيها.

وتابعت: «كنت أتمنى الموت من شدة الألم الذي شعرت به بعد إصابتي، وحاولت الانتحار عدة مرات بعد احتجازي لمدة عام و8 أشهر في قبضة ، واغتصابي لعدة مرات من أفراد التنظيم، ولكني فشلت لأنهم كانوا يقيدون أرجلنا وأيدينا».

وأوضحت أن عناصر "" يمارسون أبشع الجرائم فى حق الإنسانية، من خلال قتل الرجال والشباب واغتصاب الفتيات والأطفال، وأخذ النساء سبايا تباع وتشترى، دون وجه حق.

وأشارت إلى أنها تروى قصتها من أجل توجيهها لكل دول العالم؛ بهدف الكشف عن جرائم ، متابعة: «أتمنى أن لا يتكرر ما رأيته مع اي بنت أو طفلة في العالم، وأن يعيش العالم في سلام، ومازلت استكمل العمليات الجراحية في وجهي حتى الآن».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشروق - ميركل تصل إلى مراكش وإلغاء لقائها مع الملك محمد السادس الشرق الاوسط
التالى الأردن.. وقفة بعمان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية