أخبار عاجلة
العثور على جثة طالب طافية بالبحر اليوسفي بملوي -

الأحد 18 نوفمبر 2018 11:46 مساءً ترامب: وقف المساعدات العسكرية لباكستان لأنها لم تقدم شيئًا لواشنطن - موجز نيوز

ترامب: وقف المساعدات العسكرية لباكستان لأنها لم تقدم شيئًا لواشنطن

e31d314d91.jpg
ترامب

ترامب

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن واشنطن أقدمت على خفض مساعداتها العسكرية لباكستان نظرا لأنها لم تقدم شيئًا في صالح الولايات المتحدة، وأن حكومتها ساعدت بن لادن على الاختفاء في أراضيها.

وأضاف ترامب في مقابلة حصرية أجراها مع شبكة “فوكس نيوز” الإخبارية الأمريكية اليوم الأحد، أن بن لادن كان يعيش بالقرب من مبنى الأكاديمية العسكرية الباكستانية، وكان الكل في باكستان على علم بأنه يعيش هناك في منزل جميل، فيما تقوم الولايات المتحدة بمنح باكستان 3ر1 مليار دولار سنويًا، وهو الأمر الذي توقف.

ومن ناحية أخرى، أكد الرئيس الأمريكي، أن البيت الأبيض يقوم في الوقت الراهن بضع مجموعة جديدة من القواعد بشأن التعامل مع ، مشيرًا إلى الأمر القضائي بعودة مراسل شبكة “سي إن إن” بعد سحب ترخيصه، ولافتًا إلى أن قرار بسحب ترخيصه كان لسوء سلوكه مع المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة هوكابي.

وقال ترامب أنه بصدد طرد المراسل مرة أخرى إذ ما أساء التصرف من جديد أو سوف يلغي المؤتمر الصحفي كلية.

وحول أسباب عدم زيارته للنصب التذكاري لضحايا الحرب العالمية الأولى في باريس خلال زيارته الأخيرة لفرنسا، قال ترامب أن ذلك يرجع لأحوال الجوية السيئة، متهمًا وسائل الإعلام بتضخيم المسألة.

وفيما يتعلق بقوافل المهاجرين القادمين إلى الولايات المتحدة عبر الحدود الجنوبية مع المكسيك، أكد ترامب رغبته في تحسين الأوضاع الأمنية على الحدود، منوهًا بدور وزيرة الأمن الداخلي الأمريكية كريستين نيلسون، ومتمنيًا أن تكون أكثر حزمًا وشدة فيما يتعلق بتأمين الحدود الأمريكية.

ا ش ا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عملية فدائية جديدة في رام الله وإصابة مستوطنين
التالى الشروق - وفد الحكومة اليمنية في مشاورات السويد يؤكد التقدم في ملف تبادل الأسرى الشرق الاوسط