أخبار عاجلة

الشروق - المعارضة السورية: يعدم امرأتين بسبب التعاون مع قوات سوريا الديمقراطية الشرق الاوسط

الشروق - المعارضة السورية: يعدم امرأتين بسبب التعاون مع قوات سوريا الديمقراطية الشرق الاوسط
الشروق - المعارضة السورية: داعش يعدم امرأتين بسبب التعاون مع قوات سوريا الديمقراطية الشرق الاوسط

[real_title] ذكرت مصادر في المعارضة السورية، اليوم الأحد، أن تنظيم () الإرهابي أعدم امرأتين في بلدة الشعفة بريف دير الزور الجنوبي الشرقي بسبب التعاون مع قوات سوريا الديمقراطية.

وأشارت المصادر، وفقا لقناة روسيا اليوم الإخبارية، إلى أن الجيب الأخير لتنظيم () شرق الفرات يشهد هجوما متجددا لمسلحي التنظيم على مواقع "قوات سوريا الديمقراطية"، حيث تدور اشتباكات عنيفة على مشارف بلدة هجين، وسط أنباء عن وقوع خسائر من الطرفين.

ويأتي ذلك بالتزامن مع استكمال "قوات سوريا الديمقراطية" والتحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة تحضيراتهما لإطلاق عملية عسكرية من أجل مسح "" من المنطقة، حسب المصادر.

وأعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان - في وقت سابق - مقتل 36 شخصا على الأقل من أفراد مسلحي تنظيم () الإرهابي جراء غارات نفذها التحالف الدولي على آخر جيب تحت سيطرة التنظيم شرقي سوريا، وذلك في الوقت الذي نفى فيه التحالف صحة التقارير التي تحدثت عن إصابة مدنيين في هذه الغارات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأردن.. وقفة بعمان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية