أخبار عاجلة
رغم هدنة الحديدة.. ما زالت الدماء تسيل باليمن -

الشروق - قائد عسكري عراقي يتفقد الوحدات العسكرية على الحدود مع سوريا الشرق الاوسط

الشروق - قائد عسكري عراقي يتفقد الوحدات العسكرية على الحدود مع سوريا الشرق الاوسط
الشروق - قائد عسكري عراقي يتفقد الوحدات العسكرية على الحدود مع سوريا الشرق الاوسط

[real_title] تفقد اللواء الركن محمود الفلاحي، قائد عمليات الأنبار، اليوم الاثنين، قطعات(وحدات) القوات العراقية المنتشرة على الشريط الحدودي بين العراق وسورية للاطمئنان على جاهزية القوات العراقية لمواجهة أية هجمات وتسلل لعناصر تنظيم من داخل الأراضي السورية.

وشملت جولة الفلاحي القوات العراقية المنتشرة بين منفذي الوليد الحدودي، باتجاه سورية، وطريبيل، باتجاه الأردن، واجتمع مع القيادات العسكرية والأمنية وأمري التشكيلات والوحدات وحرس الحدود، حيث شدد على "ضرورة اليقظة والحذر والاستعداد للرد على أي عمل إرهابي قد تقوم به العصابات الإرهابية لتنظيم في الظروف الحالية".

ودعا إلى فتح نقاط مراقبة جديدة على الشريط الحدودي مع سوريا كي تغطي مساحة أكبر، ونصب كاميرات ليلية ونهارية إضافية لمراقبة تحركات عناصر داخل الأراضي السورية ومنع تسللها إلى الأراضي العراقية، والتنسيق بين جميع القطعات الأمنية وتبادل المعلومات الاستخبارية.

كانت قيادة العمليات المشتركة العراقية قد نشرت أعدادا كبيرة من قوات الجيش والشرطة وحرس الحدود والحشد الشعبي والعشائري مجهزين بالأسلحة الثقيلة والدبابات والمدافع والراجمات، فضلا عن غطاء جوي على مدار اليوم يشمل طيران القوة الجوية العراقية ومروحيات الجيش العراق وطائرات التحالف الدولي لصد اية هجمات لتنظيم من داخل الأراضي السورية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاثنين 05 نوفمبر 2018 08:46 مساءً بومبيو: إيران لن تقترب من الحصول على سلاح نووي خلال حكم ترامب - موجز نيوز
التالى فيديو | مذكرات اعتقال.. فرنسا تقطع يد الأسد «الطائشة»