السبت 27 أكتوبر 2018 08:46 مساءً ترامب يتهم “تويتر” بحذف متابعيه - موجز نيوز

ترامب يتهم “تويتر” بحذف متابعيه

fd68d9a6ae.jpg
ترامب

ترامب

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب شركة “تويتر”، متهمًا إياها بتقليل عدد متابعيه وحذفهم بسبب التحيز السياسي أثناء إزالتها الحسابات المزيفة وغير المرغوب فيها والمدارة من قبل روبوتات الدردشة الكتابية.

ووفق ما ذكره موقع قناة “الحرة”، قال ترامب: “لقد أزالت تويتر العديد من الأشخاص من حسابي، والأهم من ذلك، أنها قامت على ما يبدو بشيئ يجعل الانضمام إلى حسابي أكثر صعوبة لقد خنقوا النمو إلى نقطة أصبحت واضحة للجميع تحيز كلي”.

واستخدم ترامب حسابه الشخصي على “تويتر” ليتهم الشبكة الاجتماعية بإزالة متابعيه وإثارة مسألة التحيز السياسي، وكان ذلك بمثابة إشارة واضحة إلى جهود “تويتر” الأخيرة لمكافحة المعلومات المضللة من خلال إزالة عشرات الملايين من الحسابات المشبوهة ومطالبة جميع المستخدمين الجدد بتقديم عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف.

وقال متحدث باسم “تويتر”: “ينصب تركيزنا على صحة الخدمة، ويشمل ذلك العمل على إزالة الحسابات المزيفة لمنع السلوك الخبيث. وقد شهدت العديد من الحسابات البارزة انخفاضًا في أعداد المتابعين، ولكن النتيجة هي ارتفاع الثقة بأن المتابعين لديهم هم أناس حقيقيون يشاركون”.

وقام الموقع مؤخرًا بتشديد سياساته ضد المتابعين المزيفين، وحذف أعداد هائلة من الحسابات التي يعتقد أنها تدار من قبل روبوتات الدردشة الكتابية.​

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى