أخبار عاجلة

الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 11:46 مساءً إرسال طرود إلى البنتاجون يشتبه باحتوائها على مادة الريسين السامة - موجز نيوز

إرسال طرود إلى البنتاجون يشتبه باحتوائها على مادة الريسين السامة

d83c7c0568.jpg

2018_4_9_4_34_57_255أ ف ب

قال مسؤول أميركي الثلاثاء أنه تم إرسال طردين أو أكثر الى وزارة الدفاع الاميركية يشتبه في أنها تحتوي على سم الريسين القاتل.

واضاف المتحدث باسم وزارة الدفاع كريس شيروود أنه تم الاثنين في مركز فحص قريب اعتراض طردين مشبوهين على الأقل مرسلان إلى شخص في البنتاجون.
وتابع “كجزء من عملية الفحص، عثرت السلطات على عدد من الطرود المشبوهة”.

وأشار إلى أن السلطات لا تزال بانتظار تأكيد أن الطرود تحتوي على الريسين. وأحالت شرطة البنتاغون المسألة إلى مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي أي).
وقال المكتب في بيان أن “عناصر من الاف بي آي صادروا طردين مشبوهين كان قد تم فحصهما في مركز البريد في البنتاغون. ويتم حاليا إجراء مزيد من الفحوص للطردين”.

وصرح المتحدث باسم البنتاغون الكولونيل روب مانينغ أن جميع الرسائل البريدية التي وصلت إلى مركز الفحص التابع للبنتاجون الاثنين “تم وضعها في الحجر ولا تشكل تهديدا على موظفي البنتاجون”.

ويعتبر سم الريسين، الذي يتم الحصول عليه من معالجة حبوب الخروع، قاتلا حتى لو بجرعات صغيرة جدا في حال ابتلاعه أو استنشاقه أو حقنه، كما أنه أقوى بستة آلاف مرة من الزرنيخ ولا ترياق له.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأردن.. وقفة بعمان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية