أخبار عاجلة

الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 08:46 مساءً التحالف الدولي: سنتخذ إجراءات احترازية حال تعرضنا للخطر - موجز نيوز

التحالف الدولي: سنتخذ إجراءات احترازية حال تعرضنا للخطر

d04a0ebfd6.jpg

8ffb654d-2f16-4ded-9560-417d10f04b70_16x9_1200x676أ ش أ

أكد المتحدث باسم قيادة عمليات التحالف الدولي في سوريا والعراق الكولونيل شون راين اليوم، الثلاثاء، أن الهزيمة العسكرية لـ() ستضمن عدم عودة تلك العناصر من جديد، لافتا إلى أن “التحالف الدولي يقوم بتدريب القوات الأمنية لحماية المناطق المدنية ومنع عودة ”، مشددا على أن التحالف سيتخذ إجراءات احترازية حال تعرض قواته للخطر.

وقال راين – في مؤتمر صحفي من مقر قياة التحالف الدولي ببغداد – إن “هناك جهودا أمريكية لإعداد قوات جديدة لمواجهة ، حيث يدرب التحالف 400 من هذه القوات ويعمل على نشر الكثير من الخريجين في شمال شرق سوريا”.

وأضاف أنه في الشهر الماضي تم تدمير حوالي 500 من القذائف الارتجالية للعناصر الإرهابية، كما عادت أكثر من 12 بلدية للحياة مرة أخرى، و34 محطة لضخ المياه للخدمة، أما هذا العام فهناك 104 ألف طفل سجلوا أسمائهم في المدارس من جديد.

وأوضح ريان أن نشر أي صواريخ في المجال الجوي سيؤثر على الملاحة الجوية وعلى القوات التي تحارب وتعرضها للخطر، لافتا إلى أن إيران لم تتخذ أي تدابير عند إطلاقها الصواريخ الباليستية شرقي سوريا أمس، مضيفا “في أي وقت تتعرض فيه قواتنا للخطر سنقوم باتخاذ إجراءات احترازية”.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشروق - الرئيس التونسي يستقبل عهد التميمي..ويقول: هذا تكريم لتضحيات أجيال من الفلسطينيين الشرق الاوسط
التالى الشروق - التليفزيون العراقي: فوز برهم صالح بمنصب رئيس الجمهورية الشرق الاوسط