أخبار عاجلة

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 02:46 مساءً إثيوبيا تخطو خطوات واسعة نحو مكافحة الإتجار بالبشر - موجز نيوز

إثيوبيا تخطو خطوات واسعة نحو مكافحة الإتجار بالبشر

e64dd187b1.jpg

اثيوبياأ ش أ

أكد النائب العام المساعد الفيدرالي الإثيوبي، أيندكاتشو وركو، أن بلاده تبذل جهوداً كبيرة، في مكافحة جرائم الاتجار بالبشر.

وأشار وركو – في كلمة خلال فعاليات “التحديات والخبرات وأفضل الممارسات في مقاضاة وملاحقة الاتجار بالبشر وتهريب المهاجرين”، والتي تعقد في ثاني أيام المؤتمر الإقليمي الإفريقي – الأوروبي لنواب العموم، بشأن التعاون القضائي الدولي في تحقيق وملاحقة جرائم الاتجار بالبشر بشرم الشيخ – إلى وجود صعوبات وتحديات جمة تواجه بلادة لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر؛ نظراً لتعدد وتنوع تلك التحديات، بالإضافة إلى عدم التعاون من بعض الدول لتوفير المعلومات لمواجهة تلك الجرائم.

كما أكد النائب الإثيوبي، أن بلاده تتعاون مع العديد من المنظمات الدولية، لتدريب ورفع مهارات المحققين، ونوه إلى نجاح منظومة التعاون التي تم وضعها بين كافة الأجهزة المعنية (الشرطة والنيابة ورجال القضاء) فيما بينها لتحقيق العدالة الناجزة وتنفيذ القانون في حال ثبوت الاتهامات تجاه تلك القضايا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأردن.. وقفة بعمان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية