أخبار عاجلة
مباشر.. الجيش 0-0 بتروجيت.. حرس الحدود 0-0 المصري -
نقابة الصيادلة تنظم دورة لـ التصنيع الدوائي -
الترجي يتفوق على الأهلي فى مؤجلات الدورى -

#فيتو - #اخبار العالم - سفير السعودية بالقاهرة: زيارة «» تعيد ليّ الذكريات

#فيتو - #اخبار العالم - سفير السعودية بالقاهرة: زيارة «» تعيد ليّ الذكريات
#فيتو - #اخبار العالم - سفير السعودية بالقاهرة: زيارة «شرم الشيخ» تعيد ليّ الذكريات

سفير السعودية بالقاهرة: زيارة «» تعيد ليّ الذكريات

قال السفير أسامة بن أحمد النقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة: إن موقع مدينة ، جنوب سيناء، جعلها من أشهر المدن السياحية في العالم، مضيفًا أنه تعرف على مدينة منذ 20 عامًا، كان آخرها عام 2015، وكانت آخر قمة يحضرها وزير الخارجية السعودي الراحل سعود الفيصل.

وكتب أسامة بن أحمد النقلي على إنستجرام: "موقع مدينة عند ملتقى خليج العقبة والسويس على البحر الأحمر جعلها من أشهر المدن السياحية العالمية، ورغم أن المدينة شيدت مبكرًا في نهاية الستينيات الميلادية إلا أنه من الملاحظ أنها ازدهرت سياحيًا خلال الثلاثة عقود الماضية بعد استقطابها لأهم شركات الفندقة والمنتجعات العالمية التي تمكنت بدورها من استقطاب السياحة من مختلف دول العالم.".

وقال: "تعرفت على مدينة قبل ٢٠ عامًا عندما زرتها لحضور أحد المؤتمرات، وتوالت الزيارات في القمم العربية والإقليمية التي استضافتها المدينة، وكان آخرها قمة العربية في العام ٢٠١٥، وهي آخر قمة يحضرها الأمير #سعود_الفيصل رحمه الله.. اليوم أعادت لي شرم ذكريات ٢٠١٥ بكل تفاصيلها ومشاهداتها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشروق - تقرير: وفد إسرائيلي يزور تشاد لمناقشة استئناف العلاقات بين البلدين الشرق الاوسط