أخبار عاجلة
حبس لص سرق محمولا من فتاة أجنبية بالوايلي -

#فيتو - #اخبار العالم - ترامب: لقاء ابني بمحامية روسية مشروع

#فيتو - #اخبار العالم - ترامب: لقاء ابني بمحامية روسية مشروع
#فيتو - #اخبار العالم - ترامب: لقاء ابني بمحامية روسية مشروع

ترامب: لقاء ابني بمحامية روسية مشروع

بومبيو يدلي بشهادته أمام الكونجرس بشأن التدخل الروسي الأسبوع المقبل

أقر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بأن ابنه دونالد جونيور التقى محامية روسية في برج ترامب عام 2016؛ للحصول على معلومات عن منافسته (المرشحة الرئاسية ووزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون)، لكنه اعتبر أن الأمر "مشروع".

وفي تغريدة على "تويتر"، جدد ترامب تأكيده أنه لم يكن حينها على علم باللقاء بين نجله دونالد جونيور والمحامية الروسية ناتاليا فيسيلنيتسكايا.

وتابع: "كان هدف اللقاء الحصول على معلومات عن منافستي، وهو أمر مشروع تماما ويمارس طوال الوقت في السياسة، ولم يؤد إلى أي شيء. لم أكن على علم به".

وأوردت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أن الرئيس يخفي قلقه من احتمال أن يكون نجله دونالد جونيور قد عرض نفسه للمساءلة القضائية بلقائه فيسيلنيتسكايا"، ووصف ترامب التقرير، بأنه "مفبرك بالكامل".

وكان دونالد جونيور صرح لصحيفة "نيويورك تايمز" في يوليو عام 2017، أن "الاجتماع تركز بشكل خاص على تبني أمريكيين لأطفال روس، لكنه أقر لاحقا بأنه وافق على لقاء فيسيلنيتسكايا على أمل الحصول على معلومات تضر بكلينتون، لكنه قال إن "اللقاء لم يفض إلى أي شيء".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشروق - يمنيون يطلقون حملة إلكترونية تطالب بالخروج «بثورة جياع ضد الجميع» الشرق الاوسط