أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار العالم - مباراة كرة قدم تحت الصواريخ في السعودية (فيديو)

#فيتو - #اخبار العالم - مباراة كرة قدم تحت الصواريخ في السعودية (فيديو)
#فيتو - #اخبار العالم - مباراة كرة قدم تحت الصواريخ في السعودية (فيديو)

مباراة كرة قدم تحت الصواريخ في السعودية (فيديو)

القتل تعزيرا ليمني في السعودية أدين بالتخابر مع الحوثيين

أظهر مقطع فيديو تم تداوله حديثًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فريقي كرة قدم في السعودية، يواصلان مباراة بينهما ضمن دوري محلي، رغم الصواريخ الباليستية التي حلقت في سماء الملعب في تلك الأثناء.

ويظهر في الفيديو لاعبو الفريقين يخوضون المباراة الليلية على الأضواء الكاشفة، بينما تظهر فجأة أربعة صواريخ تنطلق في السماء على دفعتين، دون أن يؤثر ذلك على سير المباراة أو يشغل اللاعبين.

وقال مدونون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، إن المباراة أقيمت ضمن دوري محلي في محافظة صامطة التابعة لمنطقة جازان جنوب المملكة، وأن الصواريخ انطلقت لصد صواريخ باليستية أطلقها الحوثيون من اليمن.

وأضاف آخرون في موقع "تويتر"، إن راجمة صواريخ كانت تطلق صواريخها باتجاه معاقل الحوثيين، حيث يقع ملعب المباراة قرب منطقة عمليات عسكرية، فيما لا يمكن التأكد من صحة كل تلك الروايات.

ونال الفيديو إعجاب كبير لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، إذ اعتبروه شجاعةً من قبل المتواجدين في الملعب، وثقة بقدرات بلادهم العسكرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحد الجنوبي.. صداع «حوثي» يزعج السعودية
التالى الشروق - يمنيون يطلقون حملة إلكترونية تطالب بالخروج «بثورة جياع ضد الجميع» الشرق الاوسط