أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار العالم - صورة تكشف كذب ماكرون بشأن توقيف حارسه الشخصي

#فيتو - #اخبار العالم - صورة تكشف كذب ماكرون بشأن توقيف حارسه الشخصي
#فيتو - #اخبار العالم - صورة تكشف كذب ماكرون بشأن توقيف حارسه الشخصي

صورة تكشف كذب ماكرون بشأن توقيف حارسه الشخصي

ماكرون وبوتين يناقشان الأزمة السورية هاتفيا

ظهر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وهو يقود دراجة، مع حارسه الشخصي ألكسندر بينالا، المثير للجدل والذي ظهر في فيديو وهو يعتدى على أحد المواطنين بالضرب.

وذكرت صحيفة " لو باريسيان" الفرنسية، أن الصورة تم التقاطها يوم 13 أو 14 يوليو الماضي، وذلك على عكس ما ذكره الإليزيه.

وتضيف الصحيفة أن إيمانويل لم يعاقب حارسه، بل يخرج معه في رحلاته، مشيرة إلى أن الصورة تم نقلها من صحيفة نورمان اليومية، خلال رحلة خاصة في 13 يوليو في حدائق كلود مونيه في جيفرني.

ويؤكد المصور مارك تشاؤيل، ما تقوله الصحيفة، موضحا أنه التقط الصورة لماكرون مع حارسه الشخصي وشرطيين لحمايته.

وأكد مصدر الإليزيه أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لم يشاهد فيديو اعتداء أحد معاونيه على عدد من الأشخاص في يوم عيد العمال، حيث كان ينتحل صفة شرطيا، وأن الرئيس لم يقرر بنفسه تلك العقوبات الموقعة على حارسه المكلف بتأمينه خلال حملته الانتخابية.

وأضاف المسئول الفرنسي أن مدير مكتب ماكرون هو الذي قرر فرض العقوبات على ألكساندر بينالا وليس ماكرون، حيث تم وضعه رهن التحقيق في مايو الماضي، لمدة 15 يوما وتعليق راتبه تمهيدا لإقالته من الإليزيه نهائيا.

وأعلنت النيابة العامة الفرنسية صباح أمس اعتقال ألكسندر بينالا، مساعد مدير مكتب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للاشتباه في ممارسته أعمال عنف وانتحال وظيفة شرطي بعدما انتشر شريط فيديو يظهر فيه وهو يسحل امرأة ثم يضرب رجلا بوحشية خلال الاحتفالات بعيد العمال في باريس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأردن.. وقفة بعمان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية