#فيتو - #اخبار العالم - ترامب: الهجرة أمر محزن للغاية وغيرت نسيج أوروبا

#فيتو - #اخبار العالم - ترامب: الهجرة أمر محزن للغاية وغيرت نسيج أوروبا
#فيتو - #اخبار العالم - ترامب: الهجرة أمر محزن للغاية وغيرت نسيج أوروبا

ترامب: الهجرة أمر محزن للغاية وغيرت نسيج أوروبا

انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من لندن الهجرة إلى أوروبا، محذرا من أن القارة تفقد ثقافتها.

وسبق لترامب وأن أكد ضرورة أن يكون الاتحاد الأوروبي "حذرا للغاية" بشأن قضية الهجرة. فيما تظاهر المئات ضده في بريطانيا.

،قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مقابلة مع صحيفة "ذا صن" البريطانية في عددها الصادر اليوم (الجمعة 13 يوليو 2018) إن "السماح بوجود الهجرة في أوروبا عار. أعتقد أنها غيرت نسيج أوروبا، وما لم تتصرفوا بسرعة، فلن يكون الأمر كما كان، ولا أقصد ذلك بطريقة إيجابية".

وقال ترامب "إن السماح لملايين وملايين الأشخاص بالقدوم إلى أوروبا أمر محزن للغاية. أعتقد أنكم تفقدون ثقافتكم".

وأضاف ترامب "كل هذه الهجرة غيرت بالفعل نسيج أوروبا. أتحدث كغريب (عن القارة) عندما أقول ذلك لكنني أتحدث كشخص يحب أوروبا".

وأشار إلى أن والده كان من أصل ألماني وكانت والدته من اسكتلندا. كما انتقد ترامب أيضا عمدة لندن صادق خان، المنتقد للرئيس الأمريكي.

وقال "لديكم عمدة قام بعمل رهيب.. انظروا إلى الإرهاب الذي يحدث"، وأردف قائلا "أعتقد أنه قام بعمل سيئ للغاية بشأن الإرهاب، أعتقد أنه قام بعمل سيئ بشأن الجريمة".

واتهم ترامب خان بأنه "غير مضياف" له، كما انتقد الاحتجاجات ضده في العاصمة البريطانية، وقال: "لا يوجد سبب بالنسبة لي للذهاب إلى لندن. اعتدت على حب لندن كمدينة.. أعتقد أن عمدة (لندن) قام بعمل رهيب. لكن عندما يجعلونك تشعر بأنك غير مرحب بك لماذا أظل هناك"، وأوضح "عندما أقول ذلك فإنني أتحدث عن الحكومة لأن شعب المملكة المتحدة يتفق معي".

وتظاهر المئات مساء أمس الخميس في لندن تعبيرا عن رفضهم لزيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لبريطانيا، وهتف المتظاهرون الذين تجمعوا أمام مقر السفير الأمريكي في ريجنتس بارك حيث سيمضي ترامب ليلته الأولى في بريطانيا مع زوجته ميلانيا، "دونالد ترامب ليس مرحبا به".

وندد المتظاهرون بسياسات ترامب في ملفات الهجرة والمناخ والتسلح، مزودين بطناجر وصفارات ومكبرات صوت.

وهتف المتظاهرون مخاطبين ترامب "كم طفل سجنت اليوم؟"، في إشارة إلى الأطفال المحتجزين لدى السلطات الأمريكية لدخولهم الولايات المتحدة بشكل غير قانوني.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى