أخبار عاجلة
ولي العهد يرعى الحفلة الختامية لمهرجان الهجن -

#فيتو - #اخبار العالم - «قصور ويخوت ومنتجعات».. صحيفة بريطانية تكشف حجم ممتلكات «بوتين»

#فيتو - #اخبار العالم - «قصور ويخوت ومنتجعات».. صحيفة بريطانية تكشف حجم ممتلكات «بوتين»
#فيتو - #اخبار العالم - «قصور ويخوت ومنتجعات».. صحيفة بريطانية تكشف حجم ممتلكات «بوتين»

«قصور ويخوت ومنتجعات».. صحيفة بريطانية تكشف حجم ممتلكات «بوتين»

بوتين في مكالمة لملك إسبانيا: منتخب روسيا الأفضل

سلطت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، الضوء على ثروة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والتي اعتبرت أنه يعيش كملك بثروة فوق العادة.

وأكدت الصحيفة أنه على الرغم من ادعاء "بوتين" أنه يحصل على أجر متواضع نسبيا بقيمة 100 جنيه إسترليني فقط، ويمتلك قطعة أرض واحدة إلى جانب شقتين وثلاث سيارات، إلا أنه انتشرت صور، زعم مروجوها أنها تخص ممتلكات بوتين، ضمت يخوت وقصور ومقتنيات باهظة الثمن.

وأشارت الصحيفة إلى أن أموال بوتين يتحصل عليها جراء استثماراته في الطاقة، التي رفعت ثروته إلى قرابة الـ 150 مليار جنيه إسترليني، بما يجعل ثروته أكثر من ضعف ثروة رئيس مايكروسوفت بيل جيتس، و33 ضعف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ونقلت الصحيفة عن السياسي الروسي بوريس نيمتسوف أنه يقوم بتجميع ملف خاص ببوتين يظهر أن لديه أربعة يخوت فخمة و43 طائرة و7000 سيارة، و15 طائرة هيلكوبتر، إضافة إلى مجموعة ساعات تصل قيمتها 700 ألف جنيه إسترليني، واحدة منها تبلغ 500 ألف جنيه إسترليني وحدها.

ويزعم أيضا أن بوتين لديه 20 قصرا رئاسيا تحت تصرفه ومجموعة من الفيلات وساحات التزلج، إضافة إلى مجموعة من المنتجعات والشواطئ السياحية على البحر الأسود.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشروق - «ثور» غرامة لكل رصاصة عشوائية من جنود ولاية سودانية الشرق الاوسط
التالى عضو بـ«العفو الدولية»: التحالف العربي يتحمل جزءًا من مسؤولية مأساة اليمن