أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار العالم - الجيش اليمني يعلن سيطرته على جبل تويلق في صعدة

#فيتو - #اخبار العالم - الجيش اليمني يعلن سيطرته على جبل تويلق في صعدة
#فيتو - #اخبار العالم - الجيش اليمني يعلن سيطرته على جبل تويلق في صعدة

الجيش اليمني يعلن سيطرته على جبل تويلق في صعدة

الجيش اليمني يقتل 25 حوثيًا غرب مأرب

حققت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بالتحالف، تقدما في معارك مع مسلحي جماعة "أنصار الله" في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.

ونقل موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" عن قائد اللواء "الثالث عاصفة" العميد محمد بن عبد الله العجابي، إن قواته سيطرت يوم السبت 23 يونيو، على سلسلة جبل تويلق في مديرية رازح جنوب غربي صعدة، عقب عملية واسعة على مواقع أنصار الله.

وأشار العميد العجابي إلى "تمشيط جميع المواقع المحيطة بالخط الحدودي، وتطهير ما تبقى من جيوب للميليشيا في جبال تويلق، وقطع خط رازح الحدودي"، مؤكدًا "تكبيد الميليشيا خسائر بشرية كبيرة خلال المعارك، وأن عشرات الجثث لعناصرها لا تزال متناثرة في سلسلة جبال تويلق".

ولفت العجابي إلى أن "الجيش عثر على مخزن أسلحة يحتوي على صواريخ موجهة وأخرى مضادة للدروع، بالإضافة إلى كميات كبيرة من الألغام والعبوات المختلفة، وأجهزة اتصالات".

في الأثناء، قال مصدر عسكري في وزارة الدفاع اليمنية بصنعاء لوكالة "سبوتنيك": "أنصار الله صدوا زحفين لقوات هادي على جبل شعير في مديرية باقم الواقعة على الشريط الحدودي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشروق - تقرير: وفد إسرائيلي يزور تشاد لمناقشة استئناف العلاقات بين البلدين الشرق الاوسط