أخبار عاجلة
على خطى باريس.. تونس تقتبس شعار السترات الصفراء -

بالفيديو| بدعوى الرد على الطائرات الورقية.. الاحتلال يغتال غزة

بالفيديو| بدعوى الرد على الطائرات الورقية.. الاحتلال يغتال غزة
بالفيديو| بدعوى الرد على الطائرات الورقية.. الاحتلال يغتال غزة

[real_title] بدعوى الرد على طائرات غزة الورقية، لم تتوقف المقاتلات الإسرائيلية عن قصف مواقع المقاومة الفلسطينية يوميا، لتوقع شهداء وجرحى.

 

وأعلنت الفلسطينية، الاثنين، استشهاد شابّ فلسطيني برصاص قوات شرقي مدينة غزة.

 

وقال أشرف القدرة، المتحدث باسم الوزارة، في بيان مقتضب، إن صبري أبو خضر (24 عاماً)، استُشهد جراء استهداف إسرائيلي شرقي غزة.

 

وباستشهاد أبو خضر يرتفع عدد شهداء مسيرة العودة وكسر الحصار، التي انطلقت في 30 مارس، إلى نحو 125 شهيداً، وأكثر من 13 ألف إصابة، وفق بيانات سابقة لوزارة الصحة الفلسطينية.

 

وكشفت صحيفة هآرتس العبرية، أن قيادة جيش الاحتلال الإسرائيلية، أبلغت مؤخرًا، القيادة السياسية فى إسرائيل بأن طريقتها للتعامل مع مطلقى الطائرات الورقية والبالونات الحارقة في غزة" target="_blank">قطاع غزة هي «قصف أهداف المقاومة يوميا، وليس الاستهداف المباشر لخلايا الإطلاق».

 

ونقلت صحيفة «هاآرتس»، الاثنين، عن القيادات العسكرية قولها، إنه يجب التركيز على القوة المسيطرة على غزة" target="_blank">قطاع غزة، وممارسة ضغوط عليها حتى يوقف «ظاهرة» إطلاق الطائرات الورقية والبالونات الحارقة نحو «الجنوب الإسرائيلي» بوصف الصحيفة.

 

وتدور مواجهات بشكل يومي بين المواطنين وقوات الاحتلال، التي تستخدم الرصاص الحي والرصاص المتفجّر في مهاجمتها وقمعها للمواطنين الذين يقتربون من السياج الحدودي شرقي غزة" target="_blank">قطاع غزة.

 

وصعّد الاحتلال ضد أهالي غزة" target="_blank">قطاع غزة منذ أيام في قصف عنيف لمواقع عدة، ما أدّى للعديد من الأضرار المادية بالمواقع، وسط توعّد من "إسرائيل" بعودة لسياسة الاغتيالات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأردن.. وقفة بعمان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية