#فيتو - #اخبار العالم - مشجعو كرة قدم ضمن ضحايا حادث دهس غامض قرب الساحة الحمراء بموسكو

#فيتو - #اخبار العالم - مشجعو كرة قدم ضمن ضحايا حادث دهس غامض قرب الساحة الحمراء بموسكو
#فيتو - #اخبار العالم - مشجعو كرة قدم ضمن ضحايا حادث دهس غامض قرب الساحة الحمراء بموسكو

مشجعو كرة قدم ضمن ضحايا حادث دهس غامض قرب الساحة الحمراء بموسكو

صدمت سيارة أجرة مساء أمس السبت، مارة في الساحة الحمراء بموسكو وأصابت مارَّة، بينهم مشجعو كرة قدم، وتم توقيف السائق الذي قال للسلطات إنه فقد السيطرة على سيارته، وذلك تزامنا مع استضافة كأس العالم لكرة القدم.

وقال مسئولون روس وشهود إن سيارة أجرة صدمت حشدا من المارة قرب الميدان الأحمر في موسكو يوم أمس السبت مما أدى إلى إصابة 7 أشخاص بينهم امرأتان مشجعتان كرة قدم من المكسيك في المدينة التي تستضيف مباريات من بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا.

وقع الحادث في الوقت الذي تدفق فيه سكان وزائرون من مشجعي كرة القدم من أنحاء العالم على وسط موسكو في مساء صيفي دافئ، وقالت هيئة المرور في موسكو إن رخصة السائق صادرة من قرغيزستان إحدى جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق والتي تقطنها أغلبية مسلمة، ونقلت الهيئة عن السائق المحتجز لدى الشرطة قوله إنه لم يتعمد صدم الحشد.

وأوضح رئيس بلدية موسكو سيرجي سويانين في تعليق على تويتر "وقع حادث مؤسف بسيارة أجرة. السائق فقد السيطرة على عجلة القيادة". وقالت شرطة المدينة إنها فتحت تحقيقا جنائيا في الاشتباه بانتهاك قواعد المرور.

وذكرت الشرطة أن 7 أصيبوا في الحادث. وكانت إدارة الرعاية الصحية لمدينة موسكو قالت في وقت سابق إن 8 أشخاص أصيبوا بجروح وتم نقلهم إلى المستشفى، مضيفة أن 7 حالتهم مطمئنة في حين أن امرأة إصابتها خطيرة.

من جانبها، قالت السفارة المكسيكية في موسكو إن امرأتين مكسيكيتين أصيبتا بجروح طفيفة. ونقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن مصدر في خدمات الطوارئ قوله إن شخصا من أوكرانيا واثنين من روسيا واثنين من اذربيجان أيضا من بين المصابين.

وأظهرت لقطات مصورة للحادث نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي سيارة الأجرة وهي تخرج عن طابور من السيارات المتوقفة في ازدحام مروري ثم تنطلق مسرعة وتصعد على الرصيف الضيق المكتظ بالمارة، وسارت السيارة لنحو عشرة أمتار على الرصيف لتباغت المارة، وتوقفت السيارة بعد ارتطامها بلافتة مرورية، وحينما حاول المارة فتح الباب الجانبي للسائق الذي كان يرتدي ملابس سوداء قفز السائق من السيارة وانطلق مسرعا. وقام بعض المارة بملاحقته وشوهدوا وهم يحاولون طرحه أرضا في نهاية اللقطات المصورة.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى