أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار العالم - أول رد من السعودية على ادعاء الفنانة «لطيفة» بمنعها من العمرة

#فيتو - #اخبار العالم - أول رد من السعودية على ادعاء الفنانة «لطيفة» بمنعها من العمرة
#فيتو - #اخبار العالم - أول رد من السعودية على ادعاء الفنانة «لطيفة» بمنعها من العمرة

أول رد من السعودية على ادعاء الفنانة «لطيفة» بمنعها من العمرة

لطيفة: تزوجت مرة واحدة من رجل أعمال سعودي شهير

كشفت السفارة السعودية بتونس، عن حقيقة منع الفنانة التونسية لطيفة من أداء مناسك العمرة.

وأعلنت السفارة السعودية في تونس، أنه لا صحة لخبر منع الفنانة لطيفة التونسية من القدوم للمملكة لأداء مناسك العمرة.

وكتبت السفارة في تغريدة على حسابها على موقع «تويتر»: "توضح سفارة خادم الحرمين الشريفين في الجمهورية التونسية بأن المواطنة التونسية لطيفة علية العرفاوي والتي ظهرت في مقابلة تليفزيونية وادّعت منعها من القدوم إلى المملكة لأداء مناسك العمرة، فإن المذكورة لم يسبق لها التقدم بطلب تأشيرة للحج أو العمرة".

وأضافت السفارة في تغريدة أخرى: "وإذ تؤكد السفارة بأن ما ادّعته المواطنة التونسية لطيفة والمعروفة فنيًا "لطيفة التونسية" غير صحيح إطلاقا وبإمكانها التقدم بطلب الحصول على تأشيرة كغيرها متى رغبت".

وكانت لطيفة قالت خلال لقائها مع الإعلامي علي العلياني ببرنامج «مجموعة إنسان» المذاع على فضائية «إم بي سي 1»: «تلقيت دعوة لإحياء حفل زفاف فتاة سعودية وكنت وقتها في لبنان وحصلت على تأشيرة دخول من السفارة السعودية ببيروت عام 2011، وبعد سفري وأثناء إنهاء إجراءات الدخول في المطار السعودي فوجئت بضابط الجوازات يطلب مني التوجه معه للمكتب وأخبرني بأنني ممنوعة من دخول المملكة».

وأضافت: «استقليت الطائرة وسافرت إلى دبي، وحتى هذا الوقت لا أعلم سبب قرار منعي من دخول السعودية الذي أصابني بالصدمة، وكل ما يجى رمضان ومعرفش أروح أعمل عمرة أبكي ولا أعرف إيه السبب، وهذه أول مرة أتحدث عن هذا الموضوع، ومنذ ذلك الوقت أخاف التقدم بطلب لدخول السعودية وبحس أني محرومة من أداء العمرة».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشروق - إنقاذ 11 شخصا بعد إنهيار منجم ذهب شمالي السودان الشرق الاوسط
التالى الأردن.. وقفة بعمان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية