أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار العالم - دوريات ألمانية نمساوية مشتركة لمنع الهجرة غير القانونية

#فيتو - #اخبار العالم - دوريات ألمانية نمساوية مشتركة لمنع الهجرة غير القانونية
#فيتو - #اخبار العالم - دوريات ألمانية نمساوية مشتركة لمنع الهجرة غير القانونية

دوريات ألمانية نمساوية مشتركة لمنع الهجرة غير القانونية

سعيًا للحد من الهجرة غير القانونية والجريمة، تبدأ الشرطة الألمانية وبالتنسيق مع نظيرتها النمساوية دورات مشتركة على الحدود لمراقبة المعبر الحدودي بين البلدين وتكثيف المراقبة على قطارات نقل البضائع.ذكرت وكالة الأنباء الألمانية الجمعة (الأول من يونيو 2018) أن الشرطة الاتحادية في كل من ألمانيا والنمسا بالإضافة إلى شرطة ولاية بافاريا بدأت اليوم ولأول مرة بدوريات ثلاثية في منطقة الحدود المشتركة بين البلدين، وذلك في إطار تعزيز إجراءاتها في مكافحة الجريمة والهجرة غير القانونية.

وتعتزم الشرطة الألمانية والنمساوية التعاون في مراقبة معبر برينر الحدودي بين البلدين، بالإضافة إلى زيادة المراقبة على قطارات البضائع على وجه الخصوص.

وأكد المتحدث باسم الشرطة الاتحادية في بافاريا توماس بوروفيك على ضرورة تنسيق الإجراءات بين البلدين "على نحو متجاوز للحدود المحلية"، مضيفًا بقوله: "نريد بذلك منع الدخول غير الشرعي إلى البلاد عبر قطارات البضائع والحيلولة دون وقوع حوادث... فالمهاجرون يعرضون أنفسهم للخطر باستمرار".

وأشار بوروفيك إلى أن المهاجرين بشكل غير قانوني يختبئون في الغالب بين أو على متن مقطورات قطارات البضائع التي تسير عبر معبر برينر الحدودي.

يذكر أن إدارة الشرطة الاتحادية في مدينة ميونخ ضبطت العام الماضي نحو ألف مهاجر غير قانوني حاولوا الدخول على متن قطارات بضائع.

وبحسب البيانات، فقد حاول 3800 شخص الدخول إلى ألمانيا في الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام، ورفضت السلطات دخول 2100 منهم.

كما حاول العام الماضي نحو 14600 شخصًا الدخول إلى ألمانيا عبر الحدود الألمانية النمساوية بشكل غير قانوني، ورفضت السلطات دخول 7200 منهم.

م.ع.ح/د.ص (د ب أ)-مهاجر نيوز

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشروق - يمنيون يطلقون حملة إلكترونية تطالب بالخروج «بثورة جياع ضد الجميع» الشرق الاوسط