فيديو| وصفهم الرئيس الأمريكي بـ«الحيوانات» .. من هم؟

فيديو| وصفهم الرئيس الأمريكي بـ«الحيوانات» .. من هم؟
فيديو| وصفهم الرئيس الأمريكي بـ«الحيوانات» .. من هم؟

[real_title] وصف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب المهاجرين غير القانونيين، بأنهم لا يزيدوا عن كونهم مجموعة من "الحيوانات"، ذلك الوصف الذي جاء خلال مناقشة موضوع المدن التي تشكل "ملاذات" للمهاجرين والعصابات.

وقال ترامب خلال نقاش حول بلديات ولاية كاليفورنيا، التي ترفض التعاون مع إدارة الهجرة في الحكومة الفيدرالية: "سنطرد أشخاصا من البلاد لوا يمكنكم أن تتخيلوا كم إن هؤلاء الأشخاص أشرار".

 

وأضاف في كلمته:" "ليسوا بشرا، هم حيوانات، سنطردهم من البلاد بوتيرة غير مسبوقة".

وتابع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: "يقدم القانون في كاليفورنيا ملاذا لبعض المنحرفين الأكثر شرا والأكثر عنفا على الأرض مثل عصابة إم أس-13".

ولم تعد تصريحات ترامب، هكذا دون مواجهة سلسلة من ردود الأفعال من قبل الأعضاء الذين يمثلوا الحزب الديمقراطي في الكونجرس، حيث قال العضو المنتخب عن كولورادو جاريد بوليس: "المهاجرون بشر وليسوا حيوانات ولا مجرمين ولا تجار مخدرات ولا مغتصبين، هم بشر".

ودخلت كاليفورنيا، الولاية الأكبر من حيث عدد السكان ومعقل الديمقراطيين، في مواجهة قانونية وسياسية مع الإدارة الفيدرالية للهجرة.

وشرعت الإدارة الفيدرالية في ملاحقة الولاية لدفعها إلى التخلي عن سياسة "الملاذات"، بينما تقدمت كاليفورنيا بدورها بشكاوى قضائية عدة ضد الحكومة الأمريكية.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى