أخبار عاجلة
القبض على الخديوي أخطر مسجل خطر في بني سويف -

#فيتو - #اخبار العالم - وزير الخارجية الأمريكي: سنعمل على حل شامل لتهديد إيران

#فيتو - #اخبار العالم - وزير الخارجية الأمريكي: سنعمل على حل شامل لتهديد إيران
#فيتو - #اخبار العالم - وزير الخارجية الأمريكي: سنعمل على حل شامل لتهديد إيران

وزير الخارجية الأمريكي: سنعمل على حل شامل لتهديد إيران

وزير خارجية أمريكا يتوجه لكوريا الشمالية لإنهاء مباحثات نزع النووي

قال وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، تعليقا على انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الإيراني، إن الولايات المتحدة ستعمل مع حلفائها لإيجاد حل دائم وشامل وحقيقي للتهديد النووي الإيراني.

وأضاف بومبيو، في بيان: بينما نغادر الاتفاق الإيراني فإن لدينا مصلحة مشتركة مع حلفائنا في أوروبا وحول العالم لمنع إيران للأبد من تطوير سلاح نووي.

وأوضح أن جهود الولايات المتحدة ستشمل القضاء على تهديد برنامج الصواريخ الباليستية الإيراني، وكبح نشاطاتها الإرهابية حول العالم، ومنع نشاطاتها الخطيرة عبر الشرق الأوسط وغيره.

وشدد بومبيو على أن الولايات المتحدة ستنفذ العقوبات الأمريكية على إيران، قائلًا: أثناء بناء هذا الجهد العالمي، ستدخل العقوبات حيز التنفيذ لتذكير النظام الإيراني بالعزلة الدبلوماسية والاقتصادية التي نتجت عن نشاطها المهمل والشرير.

وفي السياق نفسه، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من البيت الأبيض، اليوم الثلاثاء، أن وزير خارجيته مايك بومبيو سيصل إلى كوريا الشمالية «خلال ساعة» للتحضير للقمة المرتقبة بين ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون.

وقال ترامب، في هذه اللحظة، الوزير بومبيو في طريقه إلى كوريا الشمالية للتحضير للقائي المقبل مع كيم جونج أون، موضحا أنه سيصل خلال ساعة وسنحصل قريبا على معلومات إضافية عن مصير السجناء الأمريكيين الثلاثة لدى بيونج يانج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشروق - داعش يتبنى المسؤولية عن هجوم في القصيم وسط السعودية الشرق الاوسط
التالى #فيتو - #اخبار العالم - برلين تطالب تركيا بتفسير سبب غلق مدرسة ألمانية بإزمير