الشروق - بيان عسكري: الضربة الجوية العراقية ضد في سوريا «حققت أهدافها» الشرق الاوسط

الشروق - بيان عسكري: الضربة الجوية العراقية ضد في سوريا «حققت أهدافها» الشرق الاوسط
الشروق - بيان عسكري: الضربة الجوية العراقية ضد داعش في سوريا «حققت أهدافها» الشرق الاوسط

[real_title] ذكر بيان عسكري عراقي، اليوم الأحد، أن طائرات «إف 16» العراقية نفذت ضربة جوية موفقة لموقع لعناصر تنظيم جنوبي منطقة الدشيشة داخل الأراضي السورية.

وأوضح بيان لمركز الإعلام الأمني العراقي في قيادة العمليات المشتركة، اليوم، أنه بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، وتنسيق وإشراف قيادة العمليات المشتركة ووفق معلومات استخباراتية دقيقة نفذت طائرات «إف.16» العراقية ضربة جوية موفقة، استهدفت خلالها مقرا يتواجد فيه قيادات مهمة من عصابات الإرهابية يقع جنوبي منطقة الدشيشة داخل الأراضي السورية. وذكر أن الضربة الجوية «حققت هدفها بعد أن دمرت الموقع بالكامل».

وكان المكتب الإعلامي لرئيس العراقية قد أعلن، اليوم الأحد، أن الطيران العراقي قصف موقعا لقيادات من تنظيم داخل الأراضي السورية.

وذكر البيان أن أبطال القوة الجوية العراقية يوجهون ضربة موجعة ضد موقع لقيادات الإرهاب الداعشية جنوب الدشيشة داخل الأراضي السورية، وذلك بأمر من رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي. وتقع منطقة الدشيشة بريف الحسكة شمال شرقي سوريا قرب الحدود مع العراق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشروق - تقرير: وفد إسرائيلي يزور تشاد لمناقشة استئناف العلاقات بين البلدين الشرق الاوسط