الأربعاء 25 أبريل 2018 05:46 مساءً روسيا تزود الجيش السوري بأسلحة دفاع جوي جديدة - موجز نيوز

روسيا تزود الجيش السوري بأسلحة دفاع جوي جديدة

0c9570196c.jpg

تنزيل-1-1أ ش أ

أعلنت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسيةاليوم “الأربعاء” أن موسكو ستزود الجيش السوري قريبا بأسلحة دفاع جوي جديدة،لافتا إلى أنه تم تعديل أنظمة الدفاع الجوي السورية على ضوء تحليل نتائج الضربة الغربية الأخيرة.

وقال رئيس إدارة العمليات في هيئة الأركان الروسية سيرجي رودسكوي، في مؤتمر صحفي عقد بوزارة الدفاع الروسية إنه” لم يتم إنتاج أى مواد كيماوية في سوريا ،مؤكدا أن المخزون الكيماوي في مدينة حمص تتم حراسته بشكل دقيق ومشدد”.

وأضاف أن بعثة الخبراء التابعة لمنظمة حظر الأسلحة الكيماوية اكتشفت آثار إصابة 20 صاروخا فقط خلال ضربات العدوان الثلاثي علي سوريا،مشيرا إلى أنه جاري الأن تفكيك الصواريخ التي سقطت في العدوان الثلاثي علي سوريا للاستفادة منها،مشيرا إلى أنه تم تعديل نظام الدفاع الجوي السوري وقواتنا مستعدة للتصدي لأى هجوم”.

وأكد رئيس إدارة العمليات في هيئة الأركان الروسية سيرجي رودسكوي أن الخبراء العسكريين الروس سيستمرون في تدريب زملائهم السوريين فيما يتعلق باستخدام الأسلحة الجديدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى