أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار العالم - برلمانى لبنانى: حزب الله جاهز للحرب مع الاحتلال الإسرائيلى

#فيتو - #اخبار العالم - برلمانى لبنانى: حزب الله جاهز للحرب مع الاحتلال الإسرائيلى
#فيتو - #اخبار العالم - برلمانى لبنانى: حزب الله جاهز للحرب مع الاحتلال الإسرائيلى

برلمانى لبنانى: حزب الله جاهز للحرب مع الاحتلال الإسرائيلى

قال النائب في البرلمان اللبناني عن كتلة "حزب الله"، نوار الساحلي، تعليقا على كلام رئيس أركان الجيش الاحتلال قائلا: "نحن لا نعلق على الكلام الإسرائيلي ولكن باختصار شديد، المقاومة دائما جاهزة لرد أي حماقة"، مشيرا إلى أن "حزب الله" تطور عددا وعتادا.

وقال أيزنكوت، في حديث نقله موقع "المصدر" الإسرائيلي: "الفرص قائمة هذا العام لاندلاع حرب أكبر مما شهدته السنوات الثلاث السابقة من ولايتي، ومن المحتمل أنني سأقود الجيش في حرب ستندلع خلال سنتي الأخيرة في الخدمة، وأن الخطر العسكري الأكبر على إسرائيل يكمن في الجبهة الشمالية للدولة العبرية، المتمثل بإيران وسوريا ولبنان".

وخلال حديث نقله موقع "المصدر" الإسرائيلي، سابقا، ونقلته وكالة "معا" الفلسطينية، توقع أيزنكوت، اندلاع حرب كبيرة مع حزب الله اللبناني في 2018، وقال: "الفرص قائمة هذا العام لاندلاع حرب أكبر مما شهدته السنوات الثلاث السابقة من ولايتي، ومن المحتمل أنني سأقود الجيش في حرب ستندلع خلال سنتي الأخيرة في الخدمة".

وأضاف: "الخطر العسكري الأكبر على إسرائيل يكمن في الجبهة الشمالية للدولة العبرية، المتمثل في إيران وسوريا ولبنان"، مشيرًا إلى أن عمليات بلاده العسكرية في سوريا لا تزال مستمرة "ولن تتوقف".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خلال 3 أشهر..هذه أعداد صواريخ الحوثيين على السعودية