أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار العالم - نائب مرشد الإخوان يتطاول على «بن سلمان»: شخص ناكر للجميل

#فيتو - #اخبار العالم - نائب مرشد الإخوان يتطاول على «بن سلمان»: شخص ناكر للجميل
#فيتو - #اخبار العالم - نائب مرشد الإخوان يتطاول على «بن سلمان»: شخص ناكر للجميل

نائب مرشد الإخوان يتطاول على «بن سلمان»: شخص ناكر للجميل

محمد بن سلمان يكتب نهاية الإخوان في السعودية.. التنظيم تآمر على بلاد الحرمين.. اخترق المجتمع ونجح في تكوين لوبي يمثل أفكاره.. «القوة الغاشمة» سلاح الأمير الشاب لانتزاع المملكة من أنياب الجماعة

تطاول نائب المرشد العام لجماعة «الإخوان» الإرهابية، إبراهيم منير، على ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ووصفه بأنه: «شخص ناكر للجميل، زاعما أن الجماعة دافعت عن السعودية والخليج أيام المد الناصري والبعثي والشيوعي والأفكار الدخيلة على الأمة».

وتابع «منير» مزاعمه في حديث له مع موقع «قدس برس»: «لقد كان الإخوان هم الدرع التي تكسرت عليها مؤامرة الناصرية والبعثية التي أرادوا لها أن تكون بديلا عن الدين، ووقف الإخوان ضد حملات التغريب الشديدة، التي كان يقوم بها من سموا أنفسهم بعلماء التنوير».

مدعيا أن «فكر الإخوان هو الذي وقف أمام هذا المد الخطير مع رجال طيبين من داخل السعودية وخارجها، وهم الذين تصدوا للحملة الشرسة التي كادت أن تقضي على الدين، ولولا التوفيق الإلهي لما بقيت السعودية ولا الخليج».

وفى سياق منهج الجماعة للزج باسم الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، طالب «منير» ولي العهد السعودي، بألا ينسى موضوع الأمراء الأحرار، الذين قال بأن «عبدالناصر استدرجهم في الستينات من داخل الأسرة الحاكمة، ولولا فضل الله سبحانه وتعالى وتوعية الأسرة السعودية الحاكمة بخطورة عبد الناصر لكانت السعودية قد انتهت منذ زمن».

وأشار «منير»، إلى أن «هذه ليست الهجمة الأولى التي يتعرض لها الإخوان ولن تكون الأخيرة».

وأردف: «لن يستطيع لا ولي العهد السعودي ولا غيره أن يقضي على الفكر الإسلامي الصحيح، وفكر الإخوان يقوم على قاعدة لا إفراط ولا تفريط» -حسب قوله.

وخلال مقابلة أجرتها معه شبكة «CBS» الأمريكية، قال ولي العهد السعودي: «مدارسنا تم غزوها من جماعات متشددة، كالإخوان المسلمين، وقريبا سيتم القضاء عليها، ولن تقبل أي دولة في العالم بأن يكون هناك جماعة متطرفة مسيطرة على النظام التعليمي».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأردن.. وقفة بعمان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية