أخبار عاجلة
مصدر: انبي يوافق على بيع رامي صبري لبيراميدز -
آيس كريم بالشطة.. أحدث تقاليع السوريين -

#فيتو - #اخبار العالم - المعارضة القطرية: طهران وأنقرة تخترقان نظام تميم عسكريا وأمنيا

#فيتو - #اخبار العالم - المعارضة القطرية: طهران وأنقرة تخترقان نظام تميم عسكريا وأمنيا
#فيتو - #اخبار العالم - المعارضة القطرية: طهران وأنقرة تخترقان نظام تميم عسكريا وأمنيا

المعارضة القطرية: طهران وأنقرة تخترقان نظام تميم عسكريا وأمنيا

سحيم: لا حل لأزمة قطر إلا بتغيير نظام تميم

قال حساب المعارضة القطرية على "تويتر"، السبت: «ليس مستغربا أن يستمر النظام القطري في فبركاته وإعلاناته الكاذبة ضد دول شقيقة؛ من أجل الدفع نحو العسكرة في المنطقة، معتقدا أنه يستطيع الاستقواء بجيش الاحتلال العثماني على المجتمعات الخليجية والعربية».

وأضافت المعارضة في تغريدة أخرى: «هنا ننبه الدول التي تعقد صفقات عسكرية مع هذا النظام في مجالات التقنيات الأمنية والعسكرية وتطوير أنظمة تجسس من النظام القطري الإخواني المتطرف الخاضع للتحالف الإيراني التركي».

وأوضحت أنه: «مهما كانت المعايير الرقابية التي تضعها الدول الأجنبية لمنع انتقال أسرار التكنولوجيا التي تبيعها لنظام تميم، فإن الخرق الإيراني التركي لهذه التقنيات هو حاصل لا محالة».

وعلل حساب المعارضة القطرية ذلك قائلا: «لقد سيطر الخبراء الأتراك على كل مفاصل المؤسسات العسكرية التابعة لتميم، وأصبح لديهم عين ويد في كل ما يجري. وبالتالي فإن كل ما يرصدونه سينقل إلى نظام الملالي بعد أن أقام مع نظام أردوغان حلف الشر بالمنطقة».

ووجهت المعارضة التحية للقطريين الشرفاء الذين رفضوا التعامل مع الدخيل الأجنبي، قائلة: «وهنا نحيي المواطنين القطريين الشرفاء الذين يرفضون أي تعامل مع جنود جيش الاحتلال العثماني والشركات التركية ورجال أعمال أردوغان الذين يستقدمهم تميم إلى أرض قطر الحبيبة».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خلال 3 أشهر..هذه أعداد صواريخ الحوثيين على السعودية