أخبار عاجلة
ضبط 1403 قضايا سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة -
محمد صبحي يقدم "خيبتنا" على مسرح مدينة سنبل -

الشروق - «تيار فتح الإصلاحي»: «دحلان» يخوض انتخابات رئاسة فلسطين إذا لم يشارك «البرغوثي» الشرق الاوسط

الشروق - «تيار فتح الإصلاحي»: «دحلان» يخوض انتخابات رئاسة فلسطين إذا لم يشارك «البرغوثي» الشرق الاوسط
الشروق - «تيار فتح الإصلاحي»: «دحلان» يخوض انتخابات رئاسة فلسطين إذا لم يشارك «البرغوثي» الشرق الاوسط

[real_title] زار عدد من قيادات التيار الإصلاحي الديقمراطي لحركة فتح، مقر صحيفة الشروق، في إطار جولة قاموا بها، على عدد من الصحف المصرية، للالقتاء ببعض الكتاب والصحفيين المسئولين عن إلملف الفلسطيني، لعرض وجهة نظرهم في المشهد الراهن، وسبل الخروج من الأزمة التي تشهدها الساحة الفلسطينية حاليا.

وضم وفد التيار الإصلاحي الذي زار مقر الجريدة، الدكتور عماد عمر، وأحمد النجار، وفراس الحلبي، ومحمود صيام، حيث استعرضوا جهود زعيم التيار محمد دحلان، للتخفيف من الأعباء التي يواجهها السكان في قطاع غزة في ظل الحصار المفروض عليهم من ، إضافة للمشاورات التي دارت مؤخرا بين وفد حركة حماس الذي وجود في في الفترة من 19 إلى 28 فبراير الماضي، ووفد من التيار برئاسة سمير المشهراوي.

وأكد الدكتور عماد عمر على أن فرص التيار في حصد نسبة كبيرة من مقاعد المجلس التشريعي الفلسطيني حال أجريت الانتخابات، نظرا لامتلاكهم كوادر فاعلة في الشارع الفلسطيني، لافتا النظر إلى أنه في حال إجريت الانتخابات في الوقت الراهن سيتقاسم التيار الإصلاحي بحركة فتح، صدارة الانتخابات مع حركة حماس ثم جماعة أبو مازن.

وأوضح عمر أن دحلان يعتزم خوض الانتخابات على رئاسة السلطة الفلسطينية القادمة، قائلا "إذا لم يقرر السيد مروان البرغوثي الذي يتواجد في سجون في الوقت الراهن خوض الانتخابات سيخوض أبو فادي (دحلان)، الانتخابات دون تردد".

وكان أيضا القيادي في حركة حماس طاهر النونو قد زار مقر الصحيفة في وقت سابق، في إطار مساعي الحركة، لتعريف وسائل الإعلام المصرية بموقفها، من القضايا الداخلية والإقليمية المطروحة على الساحة، وفي مقدمتها المصالحة الفلسطينية،

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عضو بـ«العفو الدولية»: التحالف العربي يتحمل جزءًا من مسؤولية مأساة اليمن