أخبار عاجلة

فيديو| نعتها بالساقطة.. كيف عاقبت المرشحة الرئاسية الروسية الحسناء منافسها على الهواء؟

فيديو| نعتها بالساقطة.. كيف عاقبت المرشحة الرئاسية الروسية الحسناء منافسها على الهواء؟
فيديو| نعتها بالساقطة.. كيف عاقبت المرشحة الرئاسية الروسية الحسناء منافسها على الهواء؟

[real_title] في استحقاق رئاسي بلا مفاجآت.. لا ينعم المواطنون الروس إلا بمتابعة الشجارات والمواقف الطريق لمرشحين رئاسيين صوريين، لا أمل في أن يحقق أحدهم منافسة حقيقية للرئيس الروسي «فلاديمير بوتين»، الذي استطاع إبعاد منافسه الرئيسي عن خوض الانتخابات الرئاسية.

 

السباب والشتائم ورش المياه على الهواء كان آخر ما تابعه المشاهدون الروس في مناظرة تلفزيونية بين مرشحي الاستحقاق الرئاسي (طبعا لم يكن الرئيس المرشح فلاديمير بوتين من بينهم)، المشهد المضحك على الهواء تخلله سباب وإلقاء كوب من الماء على وجه المرشح «فلاديمير جيرينوفسكي» الذي يدخل السباق للمرة السادسة، دون أي أمل.

 

وقد طلب السياسي المثير للجدل من المرشحة الوحيدة «كسينيا سوبشاك» أن «تخرس» ونَعَتَها بأنها «امرأة سوقية من الشارع» في إشارة لبرنامج تلفزيوني كانت تديره في السابق.

 

ولم يأبه «جيرينوفسكي» لدعوات التزام الهدوء من مقدم المناظرة التلفزيونية واستمر في مهاجمة المرشحة بقوله إنها مجنونة وبلا عقل، وهنا لم تجد «سوبشاك» غير إلقاء كوب من الماء على وجهه لإسكاته.

 

وعقب رش وجهه بالمياه قالت له إنها تستعمل نفس التكتيك في إشارة لتصرف «جيرينوفسكي» نفسه عام 1995 حين ألقى كوبا من العصير على على وجه السياسي الراحل «بوريس نيمتسوف» حين كان محافظا لمقاطعة نيزني نوفغوراد.

 

لكن حيلة المرشحة الرئاسية لم تفلح في إسكات سيل سباب المرشح المنافس، فرغم كوب الماء البارد على وجهه، استمر «جيرينوفسكي» في شتائمه ضد سوبشاك قائلا إنها امرأة ساقطة ومن بنات الهوى.

 

ويقول المراقبون الدوليون، إنه لا مفاجأة منتظرة من الصندوق في الانتخابات الرئاسية المقرر تنظيمها 18 مارس المقبل في روسيا، حيث يخوضها «قيصر روسيا» واثق الخطى متأكدا من فوزه، بينما تتطاير من حوله بذاءات الخصوم وأكواب الماء تجاه بعضهم بعضا على الهواء مباشرة.

 

والصحفية الروسية «كسينيا سوبتشاك»، شهيرة بأنها النظيرة الروسية لـ«باريس هيلتون»، ومعروفة في جميع أنحاء روسيا على أنها كائن اجتماعي لطيف، لكن شهرتها الواسعة لن تؤهلها في عالم السياسة لإزاحة القيصر الروسي العتيد.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترامب يُهدّد السعودية «إن تورطت بقتل خاشقجي» .. هكذا سيكون «العقاب»
التالى الشروق - يمنيون يطلقون حملة إلكترونية تطالب بالخروج «بثورة جياع ضد الجميع» الشرق الاوسط