#فيتو - #اخبار العالم - «إذا كان رب البيت بالدف ضاربا».. فشيمة أسرة «نتنياهو» الفضائح (فيديو)

«إذا كان رب البيت بالدف ضاربا».. فشيمة أسرة «نتنياهو» الفضائح (فيديو)

«أسرة واطية».. زوجة نتنياهو تطلب من رجل أعمال ترميم منزلها

أصبحت سمعة رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو، على المحك بعدما تحولت فضائحه إلى مادة دسمة للتسامر، وذلك حسب آخر استطلاعات الرأي الإسرائيلية التي أكدت تراجع شعبيته، بعدما أصبح في مواجهة صعبة مع مسلسل فضائح ربما يظهره شخصية "دونية" أمام شعبه قبل العرب الذين طالما انتهك مقدساتهم.

ولعل أبرز فضائح نتنياهو تبرئه من ابنته من زوجته الأولى التي يخفيها عن وسائل الإعلام ويركز فقط على ولديه يائير وأفنير من زوجته الحالية سارة.

التقرير التالي يرصد السجل الأسود لرئيس وزراء الكيان الصهيوني الذي طالما قاد كيانا زعم أنه ديمقراطي ونموذج في منطقة ينتهك مقدساتها، فيما ينطبق عليه بيت الشعر العربي «إذا كان رب البيت للدف ضاربا.. فشيمة أهل البيت كلهم الرقص».

نتنياهو يرمي لحمه

0275e110a0.jpg
وكشف كتاب إسرائيلي جديد كيف يتعامل نتنياهو مع لحمه ودمه وكيف يخفي ابنته عن الإعلام، ويؤكد الكتاب أن ابنة نتنياهو من زوجته السابقة، اسمها نوعا وتبلغ 39 عاما. وحسب رواية مؤلف الكتاب، بن كسبيت، فإن علاقة نتنياهو الأب بانته نوعا تدهورت بعد زواجه سارة، وأصبحت معظم اللقاءات بين الاثنين سرية.

وكان يلتقي نتنياهو في البداية بابنته بمقهى في تل أبيب، في مكان مخفي عن الأنظار، وروى صديق له أنه كان يصل هذه اللقاءات ويبدو عليه الاضطراب خوفا من علم أحد أنه يقضي وقتا مع ابنته.

وحينما عاشت ابنته ضائقة مالية لم يقدم يد العون لها، بل لم يسأل حتى على أولادها وهم أحفاده لدرجة أنهم لا يعرفون أنه جدهم.

المرعوب

cbcde9b610.jpg
ويكشف الكتاب أن السبب الرئيس وراء معاملة نتنياهو لابنته على هذا النحو هو رعبه من زوجته سارة التي يعمل لها ألف حساب في كل شيء في حياته، وكان ينتباهه الرعب خشية أن تعلم أنه يقابل ابنته، علمًا أن رجال نتنياهو والمقربين منه يحرصون على عدم ذكر زوجة نتنياهو السابقة، ووصل الحال بنتنياهو أنه كان يتكلم مع صديقه من أماكن مخفية، وأثناء وجوده في المراحض.

فضيحة نادي العراة

تعد تصرفات يائير نتنياهو، نجل رئيس وزراء الاحتلال، صداعا يؤرق مستقبل والده السياسي، فبعد خروجه سكرانا من أحد نوادي العراة في تل أبيب، نشرت القناة الثانية الإسرائيلية تسجيل صوتي لـ"يائير نتنياهو"، يتحدث فيه مع أحد أصدقائه ويقول إنه والده، اتخذ تدابير لإتمام صفقة بقيمة 20 مليار دولار لصالح والد الصديق، رجل الأعمال كوبي ميمون، الذي ارتبط اسمه بصفقة الغاز الإسرائيلية، في البداية دافع نتنياهو باستماته عن ابنه واتهم بعض الناس بمحاولة الزج بابنه في صراعات سياسية ثم قال بعد ذلك إنه غير مسئول عن كلام ابنه.

كلبة العائلة

7717c59037.jpg
ومن المواقف التي أثارت استياء الإسرائيليين موقف يتعلق بكلبة العائلة، إذ كتبت مواطنة إسرائيلية تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي تشتكي عائلة رئيس وزراء الاحتلال، وتحديدًا ابنه يائير نتنياهو، بسبب كلبة العائلة " كايا".

وقالت الإسرائيلية التي تعد من جيران نتنياهو بحسب الإعلام الصهيوني، في منشورها الذي حظى بمشاركة نحو 4000 من الإسرائيليين: إن نجل نتنياهو لا يجمع براز كلبته، موضحة أن يائير تنزه مع كلبته كايا في حديقة عامة ولم يجمع برازها، وعندما حاولت أن تلفت انتباهه أشار إليها بإشارة بذيئة.

وعلق نجل نتنياهو: "الحديث يدور عن امرأة اعتادت أن تبدي ملاحظاتها دون سبب، وهي تطارد، تزعج، وتبدي ملاحظات مسيئة، وتتعامل بقسوة مع الآخرين الذين لا يولون اهتماما لها، وأضاف أنه لا يعرف إذا تبرزت الكلبة كايا وفق ادعاء المرأة لأنه كان مشغولا بمحادثة هاتفية عندما توجهت إليه بهجومها كعادتها.

التعدي على الخادمات

5d09dad3b5.jpg
وبالطبع السيدة الأولى فضائحها لا حصر لها، وأبرزها ما دفع عاملة سابقة في منزل نتنياهو إلى إقامة دعوى قضائية ضد سارة زوجة رئيس وزراء الاحتلال بتهمة التنكيل.

وأقامت العاملة دعواها ضد سارة نتنياهو، أمام محكمة العمل الإسرائيلية وقالت: إن "المشكو في حقها نكلت بي وأهانتني، وأوشكت على ضربي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى