أخبار عاجلة
سعر الدولار في البنوك اليوم السبت 24- 2 - 2018 -
طهران تخطط لبناء مفاعلات نووية بحرية -
نائب ترمب: الاتفاق النووي «كارثي».. ولن نؤيده -

#فيتو - #اخبار العالم - مقتل أخطر عناصر تنظيم «القاعدة» على يد الجيش الجزائري

#فيتو - #اخبار العالم - مقتل أخطر عناصر تنظيم «القاعدة» على يد الجيش الجزائري
#فيتو - #اخبار العالم - مقتل أخطر عناصر تنظيم «القاعدة» على يد الجيش الجزائري

مقتل أخطر عناصر تنظيم «القاعدة» على يد الجيش الجزائري

تمكنت الأجهزة الأمنية المختصة بولاية جيجل الجزائرية، من تحديد هوية الإرهابيين المقضي عليهما، في منطقة محسن بأعالي برج الطهر الجبلية.

وذكر قناة النهار الجزائرية، أن "الأمر يتعلق بأحد أقدم وأخطر عناصر تنظيم "القاعدة" في بلاد المغرب، والمكلف بالدعاية والتحريض الإرهابي وكنيته "أبو رواحة" المنحدر من إحدى ولايات الوسط، بالإضافة إلى الإرهابي المكنى عبد الرحمن هارون، المنحدر من إحدى المناطق التابعة لولاية جيجل.

وكانت صحيفة الشروق الجزائرية، قالت إن قوات الجيش الوطني الشعبي الجزائري، بولاية خنشلة شرق الجزائر قضت على تسعة إرهابيين، من بينهم "أمراء لـتنظيمات إرهابية"، مع استرجاع أسلحة وذخيرة حية وقنابل يدوية، حيث لا تزال عملية التمشيط بالمنطقة الجنوبية للولاية متواصلة، بعد أن وصلت تعزيزات أمنية كبرى إلى المنطقة.

وأضافت الصحيفة أن هذه العملية النوعية لقوات الجيش الوطني الشعبي، تمت إثر الاستغلال الجيد للمعلومات التي وردت إلى قوات الجيش، بشأن وجود تحركات مشبوهة لعناصر مسلحة إرهابية، على الشريط الحدودي بين ولايات خنشلة، وتبسة على قرب الحدود مع تونس.

وعلى الفور شرعت وحدات الجيش، في تجنيد قواتها البرية والجوية، رفقة مصالح الأمن المشتركة، وشنّ حملة تمشيط واسعة مع تطويق منطقة الرخوش، نحو 10 كلم عن بلدية ششار، ومحاصرة المجموعة الإرهابية.

وبحسب الصحيفة: "اندلعت اشتباكات أسفرت عن مقتل 9 إرهابيين من بينهم أمراء خطيرون، مع استرجاع 7 قطع سلاح من نوع كلاشنيكوف، وبندقية منظار، وكمية معتبرة من الذخيرة الحيّة، وأربع قنابل يدوية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشروق - «التحالف العربي» يعلن عودة الاستقرار إلى عدن الشرق الاوسط
التالى #فيتو - #اخبار العالم - قرارات وزراء الخارجية العرب لمجابهة قرار ترامب بشأن القدس (صور)