أخبار عاجلة

الشروق - «اليوم» السعودية: أزمة قطر نتيجة تورط النظام مع الكيانات الإرهابية الشرق الاوسط

الشروق - «اليوم» السعودية: أزمة قطر نتيجة تورط النظام مع الكيانات الإرهابية الشرق الاوسط
الشروق - «اليوم» السعودية: أزمة قطر نتيجة تورط النظام مع الكيانات الإرهابية الشرق الاوسط

[real_title] أكدت صحيفة "اليوم" السعودية، الصادرة اليوم الخميس، أن الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب "السعودية ومصر والإمارات والبحرين"، قطعت علاقاتها مع قطر؛ حماية لسيادتها على أراضيها والدفاع عن أمنها القومي، قائلة: "إن الأزمة مع قطر هي نتيجة لتورط النظام مع الكيانات الإرهابية".

وتحت عنوان "استنكار سليم لحقوق مهدرة"، كتبت الصحيفة: "استنكار السعودية والإمارات والبحرين ومصر التقرير المعلن أمس الأول حول زيارة مفوضية حقوق الإنسان لقطر خلال الفترة من 17 إلى 24 نوفمبر الماضي هو استنكار صائب وسديد"، مضيفة أنه من الغرابة أن يولي النظام القطري لحقوق الإنسان عناية ورعاية واهتمامًا وهو ماضٍ في ممارسة سياساته الموغلة في الأخطاء باحتضانه لرموز الإرهاب في الدوحة ودعمه للعديد من الميليشيات الإرهابية والاستقواء بدول أجنبية.

وتابعت الصحيفة: "الاستنكار في حد ذاته لا يستهدف في جوهره الشعب القطري، ولكنه يستهدف النظام الذي مازال يستمر في ارتكابه لسياسته الخاطئة ومازال يغرد خارج السرب بركوب رأسه ونشر ادعاءاته ومغالطاته وأكاذيبه".

واختتمت "اليوم"، أن البيان الصادر عن الدول الداعية لمكافحة الإرهاب وصف الأزمة القائمة مع قطر بأنها تأتي استنادا إلى تورط النظام القطري مع كيانات إرهابية وأفراد يروجون لأفكار متطرفة ومضللة ويحرضون على العنف وبث روح الكراهية في المنطقة العربية عبر الوسائل الإعلامية القطرية بشكل مباشر أو من خلال شخصيات قطرية، وهو تحريض لا يخفى على أي متابع لمجريات ما يحدث في الداخل القطري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نكبة جديدة.. «نقل السفارة» بين تسريع أمريكي وغليان فلسطيني وصمت عربي
التالى من وسط الدمار.. مشاهد مرعبة ترويها «أطباء بلا حدود» عن مجازر الغوطة