ندعوكم إلى «الدولة القذرة رقم واحد».. ناميبيا تبث إعلانًا ساخرًا من ترامب

ندعوكم إلى «الدولة القذرة رقم واحد».. ناميبيا تبث إعلانًا ساخرًا من ترامب
ندعوكم إلى «الدولة القذرة رقم واحد».. ناميبيا تبث إعلانًا ساخرًا من ترامب

[real_title]  

ويظهر الفيديو الذي اعددته شركة "حوندوانا كوليكشن ناميبيا" التي تدير عدة محميات في الدولة الواقعة بجنوب القارة الإفريقية، صورا فائقة الجمال مع صوت يشبه صوت ترامب. 

 

ويقول صوت ترامب الزائف:  "أود دعوتكم إلى ناميبيا القذرة، إحدى أجمل الدول القذرة هنا". ويضيف الفيديو: "في الحقيقة ناميبيا دولة قذرة لدرجة أننا حولنا نحو 42 بالمئة منها إلى مناطق محمية متنوعة، حيث الحيوانات البرية القذرة يمكنها التجول بحرية"، فيما تظهر صور للنعام والأفيال.

ويظهر الفيديو كثبانا صحراوية وسماء مرصعة بالنجوم ،وسياحا يستمتعون باحتساء المشروبات خلال الشمس المشرقة وفي الخلفية المحمية.

 

وتمت مشاهدة الفيديو، الذي نشر على موقع فيسبوك، 752 ألف مرة بحلول اليوم الأربعاء. ونشر أيضا على موقع يوتيوب.

 

وينتهي الفيديو بقول: "أنتم أكثر من مرحب بكم لزيارة الدولة القذرة رقم واحد في إفريقيا المعروفة لدى رئيسكم باسم نامبيا"، في إشارة إلى حماقة أخرى اقترفها ترامب. وفي سبتمبر الماضي، أشار الرئيس الأمريكي خطأ إلى ناميبيا كنامبيا، في غداء مع القادة الأفارقة، ما تسبب في كثير من السخرية على شبكات التواصل الاجتماعية للبلاد.

 

وكانت أحدث تصريحاته التي أدلى بها الأسبوع الماضي، والتي نفاها، عن مناقشة بشأن المهاجرين إلى أمريكا. وتردد أن الرئيس قال إنه يفضل المهاجرين من المجر على المهاجرين من "الدول القذرة " في إفريقيا وكذلك هايتي والسلفادور ، بحسب "د ب أ".

 

وكان فيديو أخر لترامب وهو يجد صعوبة في نطق اسم "ناميبيا"، التي نطقها "نامبيا" ، بث العام الماضي وأثار موجة من السخرية منه. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى