أخبار عاجلة

فيديو| بتفجير منزله.. مقتل علي عبد الله صالح في اليمن

فيديو| بتفجير منزله.. مقتل علي عبد الله صالح في اليمن
فيديو| بتفجير منزله.. مقتل علي عبد الله صالح في اليمن

أكدت تقارير إعلامية بمقتل الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح عقب تفجير قوات من مليشيات الحوثيين منزله في صنعاء، وتداول نشطاء فيديو يظهره مقتولاً.

 

وأعلنت وزارة الداخلية التابعة للحوثيين مقتل صالح عقب تفجير منزله بصنعاء، فيما نفت مصادر من حزب المؤتمر الشعبي العام هذه الأنباء.

 

وقد نقلت رويترز عن إذاعة تابعة للحوثيين أن صالح قتل. وكانت وسائل إعلام متعاطفة مع الحوثيين في اليمن ولبنان أوردت نبأ مقتل صالح، وقال بعضها إنه قتل أثناء هروبه من صنعاء إلى مأرب.

 

بيد أن مصادر من حزب المؤتمر الشعبي العام أكدت أن صالح بخير.

 

وكانت وكالة رويترز نقلت عن شهود عيان أن الحوثيين فجروا منزل الرئيس المخلوع في حي حدة وسط صنعاء، ويضم الحي منازل لأفراد من عائلة صالح.

 

من جهتها، أفادت مصادر إعلامية قريبة من صالح بمقتل حسين الحميدي قائد الحماية الشخصية للرئيس المخلوع، ونقلت وكالة "رويترز" عن شهود عيان أن الحوثيين فجروا منزل الرئيس المخلوع وسط صنعاء.

 

وفي وقت سابق، قال الناطق باسم الحوثيين محمد عبد السلام إن جماعته سيطرت على منزلي ابن الرئيس المخلوع وابن شقيقه، في صنعاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#اخبار العالم - الكرملين: السيسي وبوتين يشهدان توقيع عقد بناء محطة الضبعة للطاقة النووية موجز نيوز
التالى مجزرة جديدة للنظام.. الأسد يغتال «حمورية» الغوطة