أخبار عاجلة
جماهير الخليج تترقب انطلاقة خليجي 23 -
أمير الباحة يرعى جائزة الإبداع والتفوق -
"العلوم الفلكية": الثلاثاء القادم غرة ربيع الآخر -

#فيتو - #اخبار العالم - قوات صالح تطرد الحوثيين من الحي السياسي في صنعاء

#فيتو - #اخبار العالم - قوات صالح تطرد الحوثيين من الحي السياسي في صنعاء
#فيتو - #اخبار العالم - قوات صالح تطرد الحوثيين من الحي السياسي في صنعاء

تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ الحوثيين صوب السعودية إيرانية

قالت مصادر في العاصمة اليمنية صنعاء: إن القوات الموالية للرئيس اليمني المخلوع، على عبد الله صالح، تواصل تصديها للهجوم الذي شنه مسلحو الجماعة الحوثية، على منطقة الحي السياسي، بصنعاء، التي تقع فيها مساكن أقرباء ومقربي صالح.

وذكرت المصادر بحسب "إرم نيوز"، أن قوات الحرس الجمهوري، بمشاركة إحدى كتائب قوات "مكافحة الإرهاب"، الموالية لصالح، دفعت الحوثيين إلى خارج المربعات السكنية المحيطة بالحي السياسي، وصولًا إلى دوار كنتاكي، وسط العاصمة صنعاء، مشيرة إلى سقوط قتلى من الطرفين، لم يتم تحديد أعدادهم بدقة، وتضرر مساكن المدنيين في المنطقة المحيطة التي تجددت فيها المواجهات قبل فجر اليوم.

وجدد مسلحو المليشيات الحوثية، اليوم السبت، هجومهم على منزل العميد طارق محمد عبد الله صالح، نجل شقيق الرئيس المخلوع على عبد الله، للمرة الثالثة منذ ثلاثة أيام، وهو ما تسبب باندلاع مواجهات بين الطرفين في عدد من شوارع الجزء الجنوبي من العاصمة صنعاء، فيما فشلت الوساطة القبلية ولجان التهدئة المشكلة بين الطرفين، في التوصل إلى حل يوقف المواجهات المحتدمة، وإزالة مظاهر التوتر والاحتقان التي تشهدها صنعاء، منذ الأربعاء الماضي.

وقالت وسائل إعلام تابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام، الذي يتزعمه صالح: إن الحوثيين خرقوا اتفاقًا للتهدئة، وشنوا هجومًا على منزل العميد طارق صالح، عقب ساعات فقط على مغادرة لجنة الوساطة للحي السياسي بصنعاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار العالم - قصف إسرائيلي على قاعدة إيرانية بمنطقة الكسوة قرب دمشق
التالى #فيتو - #اخبار العالم - الجهاد الإسلامي: فتح تتهرب من أخطائها بالهجوم على الآخرين