أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار العالم - غضب بمواقع التواصل الاجتماعي بعد زيارة صهيوني للحرم النبوي(صور)

#فيتو - #اخبار العالم - غضب بمواقع التواصل الاجتماعي بعد زيارة صهيوني للحرم النبوي(صور)
#فيتو - #اخبار العالم - غضب بمواقع التواصل الاجتماعي بعد زيارة صهيوني للحرم النبوي(صور)

يهودي في المسجد النبوي.. التفاصيل الكاملة للأزمة (فيديو وصور)


اشتعلت حالة من الغضب الشديد بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" بسبب تواجد المدون الإسرائيلي "بن تزيون" داخل الحرم النبوي أثناء الصلاة. النشطاء رفضوا زيارة الإسرائيلي الذي كان يحمل حقيبة كُتب عليها بالعبرية "بن صهيون"، مؤكدًا هويته الصهيونية، وناشرًا فيديو له أثناء تواجده في الحرم، كما عرض عددا من الصور مع المتواجدين بالحرم الشريف.

وقال خالد العمران :"صهيوني بالحرم النبوي اللهم نبرأ إليك من هذا".

وأضاف عبد الواحد الريفي: "صهيوني بالحرم النبوي..اللهم هذا بيتك وهذا حرمك وهذا قبر حبيبك صلى الله عليه وسلم وأنت أغير منا عليه اللهم عليك بمن دنسه..."

وعلق عبد الله محمد الصالح: "سماحة المفتي ما قولك في صهيوني بالحرم النبوي.. ألا يعتبر هذا إفسادا وتدنيسا للحرم النبوي الشريف! قلها ولا تخشى إلا الله.. فنحن جميعًا إلى زوال!".

ورد سرمد:" اليهودي حذف حسابه في انستجرام... صهيوني بالحرم النبوي".
وتابع محمد الجوباني: "معلومة.. ترجمة كلمة (בן ציון) التي يشير إليها هذا اليهودي تعني (ابن صهيون).. صهيوني بالحرم النبوي".

وقال قلم وطني: " زيارة المدون الصهيوني بن تزيون للحرم النبوي والتقاط صور من داخله أثناء الأذان وازدحام المسجد بالمصلين. تواجده لم يكن صدفة أو تسلل هناك عمل متعمد، وهناك مصور ووضعية استعداد لالتقاط الصور، وهذا يعني أن هناك طاقم حماية رسمي يحيط به. هذه إهانة وتحد لمشاعر المسلمين.. صهيوني بالحرم النبوي".

واعترض سعود فهد: "صهيوني بالحرم النبوي.. ترى مكة والمدينة مكان مقدس مجرد ما تدخل الإسلام يحل لك دخولها سهلة أقول أسلمت وادخل اصور واطلع وأعلن إني يهودي وانشر صوري وإنجليزي يالله نفهم شلون لغة عبرية".

وقالت مجد بو عبد الله: "صهيوني بالحرم النبوي.. مدون إسرائيلي اسمه بن تسيون ينشر صورًا له في الحرم المكّي مفتخرًا بإنجازه، ونشر تسجيل فيديو من داخل الحرم".

يذكر أن المدون الإسرائيلي بن تزيون له كتابات بصحيفة "Time of Isreal"، ونشر فيديو زيارته للحرم النبوي على حسابه الخاص بانستجرام، الذي أغلقه فور ردود الأفعال الغاضبة للزيارة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشروق - حيثيات إعدام 7 متهمين في «داعش ليبيا»: «داعش» يسعى لبث الرعب في العالم.. ومصر لن تركع إلا لله الشرق الاوسط
التالى #فيتو - #اخبار العالم - الجهاد الإسلامي: فتح تتهرب من أخطائها بالهجوم على الآخرين