أخبار عاجلة
الدوري المصري.. الإسماعيلي 0-0 الأهلي -

الشروق - الإمارات: نقف بكل قوة وحسم مع السعودية الشرق الاوسط

الشروق - الإمارات: نقف بكل قوة وحسم مع السعودية الشرق الاوسط
الشروق - الإمارات: نقف بكل قوة وحسم مع السعودية الشرق الاوسط
الأحد 5 نوفمبر 2017 01:32 صباحاً أعربت الإمارات عن إدانتها لإطلاق مليشيات الحوثي في اليمن صاروخًا باليستيًا استهدف مدينة الرياض يوم السبت.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتي، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام): "أن دولة الإمارات العربية المتحدة تقف بكل قوة وحسم مع المملكة العربية السعودية الشقيقة في مواجهة كل التحديات التي تستهدف أمنها وأمن المنطقة واستقرارها".

واستنكر الشيخ محمد بأشد العبارات إطلاق المتمردين الحوثيين وحلفائهم في اليمن صاروخًا باليستيًا باتجاه شمال مدينة الرياض والذي تمكنت قوات الدفاع الجوي السعودي من اعتراضه بنجاح وتدميره دون أن يسفر عن أي إصابات.

وقال ولى عهد أبوظبي "إن أمن المملكة العربية السعودية جزء لا يتجزأ من أمن دولة الامارات العربية المتحدة وأن يد الشر المستطير لن تنال من عزيمة أشقائنا في المملكة"، مؤكدا أن "حزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود كفيل بإحباط كل أشكال العدوان والتآمر ضد المملكة والمنطقة ككل".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشروق - قتلى وجرحى في تفجير سيارة مفخخة استهدفت نازحين بدير الزور الشرق الاوسط
التالى الشروق - فيديو.. وزير العدل اللبناني: استقالة «الحريري» قرار في غير محله الشرق الاوسط