الخميس 19 أكتوبر 2017 05:20 مساءً الكنيست الإسرائيلى يدرس الإنسحاب من الاتحاد البرلماني الدولى - موجز نيوز

47146c9d0e.jpg
ارشيفية

ارشيفية

أعلن النائب في الكنيست الإسرائيلي عن حزب (الاتحاد الصهيوني) ناشمان شاي, الذي يترأس وفد الكنيست في أعمال الجمعية 137 للاتحاد البرلماني الدولي التي اختتمت أمس في سان بطرسبرج في روسيا, أن الكنيست يدرس حاليا الانسحاب من الاتحاد.

وجاءت تصريحات شاي،  بعد يوم من انسحاب وفد الكنيست برئاسته من الجلسة الختامية للجمعية أمس, حيث رأى الوفد أن رئيس الجلسة لم يتح لممثلي الكنيست كامل الوقت اللازم لهم للحديث, وسمح لممثلي الدول العربية بمقاطعة حديثهم وتوجيه الاتهامات لإسرائيل, كما أن لجنة البرلمانيين المعنية بحقوق الإنسان التابعة للاتحاد طالبت إسرائيل بالإفراج عمن تعتبرهم تل أبيب إرهابيين في سجونها.

كان رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم قد هاجم وفد الكنيست الإسرائيلي خلال جلسة أمس..واصفا إياه بالبرلمان المغتصب وأن ما جاء على لسانه “يمثل أخطر أنواع الإرهاب وهو إرهاب الدولة”.. مضيفا قوله: “اخرج الآن من القاعة إن كان لديك ذرة من الكرامة.. يا محتل يا قتلة الأطفال”, وغادر الوفد الإسرائيلي الجلسة.

أ ش أ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى